للعام الثاني.. أسمنت الأحساء تدعم “الحقيبة المدرسية” بالعيون

التعليقات: 0
للعام الثاني.. أسمنت الأحساء تدعم “الحقيبة المدرسية” بالعيون
https://wahhnews.com/?p=60965
للعام الثاني.. أسمنت الأحساء تدعم “الحقيبة المدرسية” بالعيون
جاسم العبود

دشن مدير عام التعليم بالأحساء حمد بن محمد العيسى اليوم الأحد برنامج الحقيبة المدرسية في جميعة العيون الخيرية، بدعم سخي من شركة الأسمنت السعودية تجاوز الـ 113 ألف ريال سعودي.

وأفاد رئيس الجمعية سعد بن حمد العيد لـ “الواحة نيوز” أن البرنامج يهدف إلى توزيع 565 حقيبة مدرسية على الطلبة والطالبات أبناء مستفيدي الجمعية من مختلف المراحل الدراسية، وتوفير 269 مريول مدرسي و 266 ثوب.

وتبدء آلية توزيع الحقيبة المدرسية غدٍ الإثنين والثلاثاء من الساعة الرابعة عصرًا حتى السابعة مساء للرجال، وأخر يومين من الأسبوع الأربعاء والخميس للنساء بنفس التوقيت.

وحرصت الجمعية على توفير الحقائب المدرسية والمرايل والثياب من محلات تجارية في مدينة العيون، لإتاحة الفرصة أمام المستثمر الصغير لتحقيق عوائد تساعده على النمو.

كما حرصت الجمعية على توزيع الحقيبة المدرسية في هذا الوقت المبكر من أجل إعطاء أبناء وفتيات المستفيدين الوقت الكافي للتواصل مع الخياطين والحصول على المنتج المتفق عليه مع الجمعية.

   

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>