احدث الأخبار

فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال الأحساء في المركز الثالث.. أمير الشرقية يرعى انطلاق جائزة التميز في السلامة المرورية

نادي ذوي الإعاقة بالأحساء يحصد المركز الثالث في “البارا كاراتيه” الثانية

التعليقات: 0
نادي ذوي الإعاقة بالأحساء يحصد المركز الثالث في “البارا كاراتيه” الثانية
https://wahhnews.com/?p=60130
نادي ذوي الإعاقة بالأحساء يحصد المركز الثالث في “البارا كاراتيه” الثانية
جاسم العبود

حصد نادي ذوي الإعاقة بالأحساء المركز الثالث، في بطولة ذوي الإعاقة “البارا كاراتيه” الثانية لجميع الفئات رجال وإناث، المقامة في العاصمة الرياض “مركز التدريب الأولمبي” خلال الفترة 18 – 20 يوليو 2024.

البطولة شارك فيها سبعة أندية على مستوى المملكة، وحقق فيها لاعبو نادي ذوي الإعاقة بالأحساء خمس ميداليات ما بين الذهبية والفضية والبرونزية.

حيث حصل اللاعب إبراهيم السعد على الميدالية الذهبية لفئة الصم، كما حصل اللاعب محمد عبدالصمد الحمد على الميدالية الفضية فئة البصري، و حصل كل من عمار الشواف والهيثم الحداد على الميدالية البرونزية لفئة الذهني، كما حقق جاسم الدهنين الميدالية البرونزية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>