احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

بحضور 32 متطوعة.. جمعية فتاة الأحساء تناقش القضايا المجتمعية ووضع حلول لها

التعليقات: 0
بحضور 32 متطوعة.. جمعية فتاة الأحساء تناقش القضايا المجتمعية ووضع حلول لها
https://wahhnews.com/?p=59235
بحضور 32 متطوعة.. جمعية فتاة الأحساء تناقش القضايا المجتمعية ووضع حلول لها
الواحة نيوز

نفذت جمعية فتاة الأحساء بالأمس الأربعاء 3 يوليو 2024م لقاءً مجتمعيًا بحضور 32 متطوعة، حيث دار اللقاء حول مناقشة بعض القضايا المجتمعية ومحاولة اكتشاف حلول لها.

افتتح اللقاء بكلمة مديرة قسم التطوع، الأستاذة سارة العتيبي، التي أشادت بروح التطوع والتكاتف المجتمعي لدى الحضور.

وعقدت جلسة نقاشية تناولت مجموعة من القضايا المجتمعية الملحة، حيث تم تقسيم المتطوعات إلى أربع مجموعات وفقًا لمواضيع محددة، تناولت كل مجموعة قضية معينة.

وناقشت المجموعة الأولى قضايا الصم والبكم، بينما تناولت المجموعة الثانية قضايا كبار السن، وركزت المجموعة الثالثة على قضايا فئة الشباب، وأخيرًا تناولت المجموعة الرابعة قضايا الأطفال. وقد اقترحت كل مجموعة حلولًا مبتكرة لكل قضية.

وفي الفقرة الأخيرة من اللقاء، عُقدت جلسة حوارية استضافت ثلاث متطوعات من مركز إمضاء للعمل التطوعي، وهن نورة العرجاني، وزينب البن حاجي، وملاك عبدالعزيز، حيث شاركن تجاربهن وتحدثن عن الأسباب التي دفعتهن للدخول في العمل التطوعي.

واختتم اللقاء بتوجيه الشكر للمتطوعات على حضورهن ومشاركتهن الفعّالة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>