جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تختتم برنامج “تأهيل القادة للتحول الرقمي”

التعليقات: 0
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تختتم برنامج “تأهيل القادة للتحول الرقمي”
https://wahhnews.com/?p=57861
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تختتم برنامج “تأهيل القادة للتحول الرقمي”
الواحة نيوز

اختتمت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل اليوم برنامج ” تأهيل القادة للتحول الرقمي” الذي نظمه مركز القيادة بالتعاون مع مركز الاتصالات وتقنية المعلومات، بحضور نائب رئيس الجامعة للتطوير والشراكة المجتمعية الدكتورة نهاد العمير، و 46 مشاركًا من منسوبي الإدارات والجهات المشاركة، وذلك في مبنى العمادات المساندة بالجامعة.

وأوضحت الدكتورة العمير أن التحول الرقمي أصبح ضرورة حتمية لنجاح المؤسسات والمنظمات في مواكبة التطورات وتحقيق أهدافها بكفاءة عالية، منوهة بدور البرنامج في تأهيل وإعداد القادة بالمهارات والمعرفة لاكتشاف احتياجات الجهات التي يقودونها، وإدارة عمليات التحول الرقمي والتطوير بنجاح، وتعزيز قيم القادة بأهمية التحول الرقمي في دعم كفاءة العمل وزيادة التنافسية.

بدورها بيّنت مديرة مركز القيادة الدكتورة هدى أبو السمح، أن البرنامج يمثل إضافة نوعية نحو تمكين القيادات من تحقيق التحول الرقمي في مختلف المنظمات، ويسهم في تحقيق نقلة قيمة على المستوى الشخصي والتنظيمي، مؤكدة اهتمام الجامعة وسعيها المستمر لتطوير الكفاءات البشرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>