بالصور.. حملة تفتيشية ورقابية على سوق الخضار والفاكهة واللحوم بالأحساء

التعليقات: 0
بالصور.. حملة تفتيشية ورقابية على سوق الخضار والفاكهة واللحوم بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=57668
بالصور.. حملة تفتيشية ورقابية على سوق الخضار والفاكهة واللحوم بالأحساء
الواحة نيوز

نفذ مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء بالتعاون مع شرطة الأحساء وأمانة الأحساء وفرع وزارة التجارة بالأحساء وفرع وزارة الموارد البشرية بالأحساء حملة مشتركة على سوق الخضار والفواكه واللحوم المركزي بالأحساء.

جاء ذلك لضمان سلامة المنتجات الغذائية وكذلك القضاء على الغش والتستر التجاري.

وأوضح مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء المهندس محمد بن عايش الرشيد أن الوزارة تؤكد حرصها الدائم من خلال هذه الحملات بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة على وصول المنتجات بشكل آمن لكافة أفراد المجتمع.

وأشار م. الرشيد أن الحملة أسفرت عن ضبط ومصادرة وإتلاف أكثر من 1760كجم من الفواكه غير الصالحة للاستهلاك الآدمي مع تحرير مخالفات للمخالفين وفق الأنظمة والتعليمات كما تم توجيه أكثر من 30 إنذار لعدم توفر الاشتراطات الصحية ومطابقة اللوائح الفنية المعتمدة من قبل الجهات المشاركة في الحملة.

وأكد م الرشيد أن الحملات التفتيشية والرقابية مستمرة على الأسواق والمحلات داخل سوق الخضار والفواكه واللحوم المركزي داعياً جميع المستثمرين في مجال بيع المنتجات الغذائية إلى الالتزام والتقيد بالتعليمات والتنظيمات المعمول بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>