25 مشاركًا يختتمون الورشة الفنية لبرامج تكامل الصيفية بالأحساء

التعليقات: 0
25 مشاركًا يختتمون الورشة الفنية لبرامج تكامل الصيفية بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=57596
25 مشاركًا يختتمون الورشة الفنية لبرامج تكامل الصيفية بالأحساء
الواحة نيوز

اختتم مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع لجمعية البر بالأحساء، ورشة الاستعداد الفنية لبرامج تكامل الصيفية (بكرة) لعام 2024، قدمتها الأستاذة ملاك العبداللطيف، بمشاركة الأستاذة ردينة الفضلي، والأستاذ قاسم الخليفة، بجامعة الملك فيصل بالأحساء، بحضور المشرف العام على البرامج الدكتور عبدالله بن محمد الجمعان، والمستشار العلمي للبرامج المهندس سامي بن عمر الحصين، والمدير التنفيذي للبرامج الأستاذ وليد بن خالد البوسيف، ومدير مركز تكامل صالح بن أحمد الحمد.

تناولت الورشة الفنية للبرامج الصيفية لمركز تكامل عددًا من المحاور المتعلقة بتدريب الطلبة الأيتام بالأحساء تحت شعار “بكرة”، الذي يتكون من أربعة مسارات، ثلاثة منها في مجال ريادة الأعمال، ومسار “بصمات” الذكاء الاصطناعي في خدمة الإنسان للطلبة الأيتام الموهوبين على مستوى المملكة.

استهدفت الورشة الفنية 25 مشاركًا من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل، وطلبة الدراسات العليا، والتقنيين، في المسارات التي تستهدفها البرامج الصيفية. تم تعريفهم خلالها على طبيعة البرامج، وتصميم المشاريع واللقاءات وتنفيذها، كما تم تدريبهم على طرق تقويم المناشط الإثرائية للمجموعات المتمايزة. تخللت الورشة الفنية تطبيقات عملية تم خلالها استعراض الفرص والتحديات ولقاءات إثرائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>