احدث الأخبار

بالصور.. أنوار الفضول يُتوَّج ببطولة القادسية 21 “أم البطولات” لموسم 1445 هـ

التعليقات: 0
بالصور.. أنوار الفضول يُتوَّج ببطولة القادسية 21 “أم البطولات” لموسم 1445 هـ
https://wahhnews.com/?p=57198
بالصور.. أنوار الفضول يُتوَّج ببطولة القادسية 21 “أم البطولات” لموسم 1445 هـ
الواحة نيوز

تمكن فريق الأنوار من بلدة الفضول وبرئاسة الأستاذ أحمد بن صالح السيحان من تحقيق بطولة القادسية ( أم البطولات ) في نسختها 21 من عام 1445 هـ وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق السالمية بالهفوف و بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، وسط حضور وجهاء الوسط الرياضي بالأحساء و مجلس إدارة الفريق و أعضاء الشرف، كذلك الجمهور الغفير الذي ملأ جوانب الملعب.

كما شهد الحفل الختامي تتويج مدرب الفريق الكوتش حبيب النويصر بكأس أفضل مدرب و كذلك حصول اللاعب مهدي العواد على كأس هداف البطولة و حصول اللاعب زكريا الوطيان على كأس أفضل حارس في البطولة .

من جانبه أبدى راعي البطولة الأستاذ عبد الجليل بن صالح البراهيم إعجابه الكبير بالمستوى و الجهد الذي قدمه الفريق طوال مباريات البطولة مشيدًا بالعمل التكاملي بين الجهازين الفني و الإداري مع اللاعبين.

كذلك كانت وقفة من رئيس رابطة الهواة الفرعية لكرة القدم بالأحساء الأستاذ سعد بن قاعد السبيعي مثنيًا على مشوار الفريق خلال السنوات الأخيرة و وصوله الى منصات التتويج وحصده العديد من الإنجازات.

و أخيراً قدَّم المشرف العام على فريق اليرموك الأستاذ فهيد بن مطرف الدوسري التهاني و التبريكات لجميع منسوبي فريق الأنوار مؤكدًا أنه فريق ثقيل ويعرف التعامل مع البطولات لوجود فكر إداري و قيادة فنية و أداء مميز داخل الملعب.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>