تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر

التعليقات: 0
تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر
https://wahhnews.com/?p=56924
تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر
الواحة نيوز

اختتم تعليم المنطقة الشرقية ممثلًا بمكتب تعليم محافظة الخبر، المعرض الختامي لمبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين، والذي استضافة فعالياته متوسطة ابن المظفر بالظهران، ويأتي ذلك لنشر إنجازات الطلاب الموهوبين وبرامجهم المستهدفة خلال العام الدراسي في البحث العلمي والابتكار STEM.
وأبان تعليم المنطقة الشرقية، أن المعرض احتوى على 64 مشروعاً، جاءت بين بحث علمي وابتكارات وتحديات هندسية علمية عالية طبقها الطلاب في مشاريعهم، كما ناقشوا منهجية مشاريعهم وما توصلوا إليه من نتائج وتوصيات خلال البحث والتطبيق العملي في المعامل، بحضور عددٍ كبيرٍ من منسوبي التعليم.
كما اختتمت الإدارة العامة لتعليم المنطقة ممثلة بمكتب دعم الخدمات المساندة الثاني، حملتها التعريفية لتسجيل الطلبة بالنقل المدرسي للعام الدراسي المقبل 1446هـ، وتعريف المجتمع بخدمات النقل المدرسي، وذلك بالتعاون مع شركة تطوير لخدمات النقل رافد.
وأشار المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الدكتور محمد الغامدي، إلى تحقيق الحملة أهدافها المنشودة بتوافد كبير من قبل أولياء الأمور الراغبين بتسجيل أبنائهم وبناتهم في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي 1446هـ، حيث تم تقديم خدمة التسجيل لهم بشكل مباشر من قبل فريق العمل، داعيًا الراغبين بالتسجيل في هذه الخدمة للعام الدراسي 1446هـ بالدخول على حساباتهم في نظام نور، قبل انتهاء موعد التسجيل.
ولفت الدكتور الغامدي، إلى توفير أدوات الأمن والسلامة داخل حافلات النقل التعليمي، إلى جانب تهيئة السائقين بالتدريب على اتباع إرشادات الأنظمة المرورية ومعايير الأمن والسلامة.
يذكر أن أجور التسجيل في خدمة النقل المدرسي 200 ريال لعام دراسي كامل، فضلاً عن إعفاء الطلاب والطالبات من أسر الضمان الاجتماعي والتربية الخاصة من أجور التسجيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>