تنفذها وزارة الثقافة بشراكة التعليم

تعليم الأحساء يكرم 173 طالبًا وطالبة فازوا في مسابقة المهارات الثقافية

التعليقات: 0
تعليم الأحساء يكرم 173 طالبًا وطالبة فازوا في مسابقة المهارات الثقافية
https://wahhnews.com/?p=56455
تعليم الأحساء يكرم 173 طالبًا وطالبة فازوا في مسابقة المهارات الثقافية
الواحة نيوز

برعاية مدير عام التعليم بالأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى، كّرم مساعد مدير التعليم د.عبدالرحمن بن محمد الفلاح الفائزين بمسابقة المهارات الثقافية في نسختها الثانية، وهي المسابقة الوطنية التي تطلقها وزارة الثقافة بالشراكة مع وزارة التعليم، وذلك في القاعة الكبرى بإدارة التعليم، اليوم الثلاثاء 13 ذو القعدة 1445 هـ، كما دشن المعرض المصاحب الذي يضم مشاركات الطلاب الفائزين.

ووصف د.عبدالرحمن مشاركة أبنائه طلاب وطالبات الأحساء في المسابقة بالنوعية والفاعلة، وأشار إلى أن عدد الفائزين على مستوى المحافظة بلغ 173 طالباً وطالبة مؤكداً بأن العدد الكبير من الفائزين يمثل أمانة كبيرة للمساهمة في زرع هذه الثقافة ومحاولة تطوير مهاراتهم، سواءً أكان في الشعر، والرسم، والخط وغيرها والحرص على زرع هذه الثقافة للمستقبل ، وأعرب عن سعادته .

وخاطب د.الفلاح أبناءه الطلاب والطالبات: لا تتوقفوا عند حد معين ، أجعلوا نظرتكم تصل لعنان السماء، والمسابقات هي مرحلة أولية، فحاولوا تطوير مهاراتكم وقدراتكم للمستقبل لتكون من المساهمين في صناعة مستقبل هذا الوطن المملكة العربية السعودية.

بدورها عبرت مدير التعليم الثقافي العام في وزارة الثقافة عزيزة بنت ناصر الدخيل عن سعادتها بعدد الفائزين من تعليم الأحساء بمسابقة المهارات الثقافية، وبينت بأن أهداف المسابقة هو اكتشاف وتطوير المهارات الثقافية والفنية، والمحافظة على إرث المملكة الثقافي، وتعزيز شغف الطلاب والطالبات، وتحقيق الاستثمار الأمثل لطاقة الطلاب والطالبات، مشيرة إلى إجمالي المشاركات على مستوى المملكة بلغ 4250 مشاركة في مختلف الفنون (الرسم، التصوير، الخط العربي، الغناء، العزف، الشعر، القصة القصيرة، المانجا، المسرح، الأفلام). بعدها تم تكريم المنسقين، والفائزين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>