لتعزيز قيمة الكفاح.. “تفاؤل” تكرّم الطالب صالح البراز “مكافح السرطان”

التعليقات: 0
لتعزيز قيمة الكفاح.. “تفاؤل” تكرّم الطالب صالح البراز “مكافح السرطان”
https://wahhnews.com/?p=55096
لتعزيز قيمة الكفاح.. “تفاؤل” تكرّم الطالب صالح البراز “مكافح السرطان”
الواحة نيوز

استضافت جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء تفاؤل بحضور رئيس مجلس الإدارة أ. محمد العفالق مساء اليوم الإثنين الموافق 6 مايو 2024م الطالب الخريج صالح البرّاز مكافح السرطان والذي تخرج من جامعة الملك فيصل وواصل كفاحه على الرغْم من مرضه، مؤكدًا للجميع أن المرض لم يكن عائقًا في سبيل تحقيق هدفه لإكمال مسيرة التعلم والنجاح.

وتأتي هذه المبادرة ضمن برنامَج يوم جميل والذي تنفذه جمعية تفاؤل لعرض تجارِب محاربي مرضى السرطان لتعزيز قيمة الكفاح وبدء مرحلة جديدة من الأمل و العطاء.

وقد حضر اللقاء عدد من أعضاء المجلس ورجال الأعمال والإعلاميين وفريق العمل.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة عن فخره واعتزازه بعزيمة وإصرار الطالب المكافح وقدم تكريم له بمنحه عضوية سفير تفاؤل وهي العضوية التي تمنحها الجمعية لمن يقدمون خِدْمَات تطوعية وإنسانية للمجتمع كافة وللجمعية خاصة ثم تكريمهم في احتفالات الجمعية السنوية نظير مساهماتهم.

كم قدم الخريج صالح البراز شكره و تقديره لجمعية تفاؤل على كرم الدعوة و الاستضافة و الاحتفاء سائلًا الله أن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمون من دعم لمستفيدي الجمعية في سبيل راحتهم و علاجهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>