احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

لتعزيز قيمة الكفاح.. “تفاؤل” تكرّم الطالب صالح البراز “مكافح السرطان”

التعليقات: 0
لتعزيز قيمة الكفاح.. “تفاؤل” تكرّم الطالب صالح البراز “مكافح السرطان”
https://wahhnews.com/?p=55096
لتعزيز قيمة الكفاح.. “تفاؤل” تكرّم الطالب صالح البراز “مكافح السرطان”
الواحة نيوز

استضافت جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء تفاؤل بحضور رئيس مجلس الإدارة أ. محمد العفالق مساء اليوم الإثنين الموافق 6 مايو 2024م الطالب الخريج صالح البرّاز مكافح السرطان والذي تخرج من جامعة الملك فيصل وواصل كفاحه على الرغْم من مرضه، مؤكدًا للجميع أن المرض لم يكن عائقًا في سبيل تحقيق هدفه لإكمال مسيرة التعلم والنجاح.

وتأتي هذه المبادرة ضمن برنامَج يوم جميل والذي تنفذه جمعية تفاؤل لعرض تجارِب محاربي مرضى السرطان لتعزيز قيمة الكفاح وبدء مرحلة جديدة من الأمل و العطاء.

وقد حضر اللقاء عدد من أعضاء المجلس ورجال الأعمال والإعلاميين وفريق العمل.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة عن فخره واعتزازه بعزيمة وإصرار الطالب المكافح وقدم تكريم له بمنحه عضوية سفير تفاؤل وهي العضوية التي تمنحها الجمعية لمن يقدمون خِدْمَات تطوعية وإنسانية للمجتمع كافة وللجمعية خاصة ثم تكريمهم في احتفالات الجمعية السنوية نظير مساهماتهم.

كم قدم الخريج صالح البراز شكره و تقديره لجمعية تفاؤل على كرم الدعوة و الاستضافة و الاحتفاء سائلًا الله أن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمون من دعم لمستفيدي الجمعية في سبيل راحتهم و علاجهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>