احدث الأخبار

حفاظًا على سلامة المركبات

“تقنية EPM” لمعالجة هبوطات أغطية الخِدْمَات و مصائد تصريف الأمطار بالأحساء

1 تعليق
“تقنية EPM” لمعالجة هبوطات أغطية الخِدْمَات و مصائد تصريف الأمطار بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=54131
“تقنية EPM” لمعالجة هبوطات أغطية الخِدْمَات و مصائد تصريف الأمطار بالأحساء
الواحة نيوز

تتواصل أعمال أمانة الأحساء لمعالجة الهبوطات حول أغطية غرف التفتيش للخدمات ومصائد تصريف مياه الأمطار، عبر استخدام تقنية EPM المطابقة للمواصفات، حفاظًا على سلامة المركبات في أثناء سيرها في الطرق.

وأوضحت الأمانة أن هذه الخطوة (استخدام مواد الردم “EPM”) البديلة عن المواد التقليدية تأتي في ظل المساعي الرامية إلى تحسين جودة التنفيذ وفقًا للمقاييس والمواصفات المتبعة في معالجة الهبوطات حول فتحات تصريف مياه الأمطار وكذلك أغطية غرف الخدمات.

يُذكر أن مواد الردم (EPM)) هي مواد مالئة منخفضة المقاومة وتتميز بقدرتها على التغلغل والانسيابية داخل أي قالب من الحفرية وتتميز بسهولة أعمال الصب وتقليل وتوفير الوقت وعدد العمالة والمعدات في أعمال الردم بالطرق التقليدية.

كما أنها توفر بيئة عمل آمنة وتُقلل من مستوى الضوضاء الناتجة عن تنفيذ أعمال الردم بالطريقة التقليدية، بالإضافة إلى قابليتها لإعادة الحفر بطرق يدوية أو ميكانيكية بسيطة لأعمال الصيانة للخدمات لاحقًا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    طريق الاميرفيصل بن فهدبالهفوف يعاني من تلك الاقطية في عدم استراهامع الاسفلت حيث تجدهايامرتغعةاومنخفضةعن منسوبي الاسفلت محدثةاضرار للسيارات والامانةغائبةعن ذلك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>