احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

116 وظيفة أكاديمية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

التعليقات: 0
116 وظيفة أكاديمية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
https://wahhnews.com/?p=53487
116 وظيفة أكاديمية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
الواحة نيوز

طرحت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، ممثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية، 116 وظيفة أكاديمية، ترغب شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية العامة.

وأوضح المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور طفيل اليوسف، أن هذه الوظائف تضمنت (79) وظيفة أكاديمية بدرجة (معيد)، يمكن للراغبين التقديم عليها من خلال الرابط التالي:
https://www.iau.edu.sa/ar/news/academic-jobs-at-iau-with-a-teaching-assistant-degree، و(37) وظيفة أكاديمية بدرجة (معلم ممارس) يتم التقدّم لها من خلال الرابط التالي:
https://www.iau.edu.sa/ar/news/academic-jobs-at-iau-with-a-practicing-teacher-degree، وذلك حسب التفاصيل المرفقة بالرابط الإلكتروني من خلال موقع الجامعة.

وأشار الدكتور اليوسف إلى أن التقديم على الوظائف سيبدأ يوم الأحد المقبل من الساعة 7:30 صباحاً، حتى 2:30 ظهراً من يوم الخميس الموافق 16 شوال الحالي، (لمدة 5 أيام)، وذلك من خلال موقع الجامعة الإلكتروني، حيث اشترطت الجامعة على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصل على معدل لا يقل عن تقدير جيد جداً.

وأكد أن التقديم للوظائف لا يعد ترشيحاً نهائياً، وأن تقديم أي معلومات غير صحيحة أو غير مطابقة سيؤدي إلى إلغاء الطلب تلقائياً، وعلى المتقدم الاطلاع أولاً على قائمة الوظائف المتوفرة وتحديد التخصص الذي يتوافق مع المؤهلات التي يحملها، داعياً الراغبين لمزيد من التفاصيل حول الشروط العامة للمسابقة الوظيفية، الاطلاع على الرابط الخاص بالإعلان بالموقع الإلكتروني للجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>