احدث الأخبار

جمعية الصم بالشرقية تنظم برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله  بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يدشن مقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديدية أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين مديرية السجون ومؤسسة الأمير محمد بن فهد أمير الشرقية يشيد بجهود القيادة لتطوير منظومة النقل.. ويؤكد: موقع المنطقة مهم ويربط طرق دولية

في المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة بشركة التصنيع الوطنية لحملة البكالوريوس

التعليقات: 0
في المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة بشركة التصنيع الوطنية لحملة البكالوريوس
https://wahhnews.com/?p=53119
في المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة بشركة التصنيع الوطنية لحملة البكالوريوس
الواحة نيوز

كشفت شركة التصنيع الوطنية “التصنيع”، عن توفّر وظائف هندسية شاغرة للسعوديين،عبر موقعها الإلكتروني.

وأكدت الشركة على أن الوظائف من حمَلة شهادة البكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بفروع الشركة في محافظة الجبيل بالمنطقة الشرقية.

وأوضحت أنَّ الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:

– مهندس أول التخطيط: شهادة البكالوريوس في تخصصات: (الهندسة الميكانيكية، هندسة الآلات، الهندسة الكهربائية، الهندسة الصناعية).

– مهندس رئيسي/ مراقبة العمليات: شهادة البكالوريوس في تخصص هندسي ذي الصلة.

– مهندس أول الإنتاج/ البولي بروبيلين: شهادة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكيميائية.

موعد التقديم على الوظائف

وأوضحت شركة التصنيع الوطنية، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الموافق 8 أبريل 2024م.

طريقة التقديم 

وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنا)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>