احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

في المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة بشركة التصنيع الوطنية لحملة البكالوريوس

التعليقات: 0
في المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة بشركة التصنيع الوطنية لحملة البكالوريوس
https://wahhnews.com/?p=53119
في المنطقة الشرقية.. وظائف شاغرة بشركة التصنيع الوطنية لحملة البكالوريوس
الواحة نيوز

كشفت شركة التصنيع الوطنية “التصنيع”، عن توفّر وظائف هندسية شاغرة للسعوديين،عبر موقعها الإلكتروني.

وأكدت الشركة على أن الوظائف من حمَلة شهادة البكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بفروع الشركة في محافظة الجبيل بالمنطقة الشرقية.

وأوضحت أنَّ الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:

– مهندس أول التخطيط: شهادة البكالوريوس في تخصصات: (الهندسة الميكانيكية، هندسة الآلات، الهندسة الكهربائية، الهندسة الصناعية).

– مهندس رئيسي/ مراقبة العمليات: شهادة البكالوريوس في تخصص هندسي ذي الصلة.

– مهندس أول الإنتاج/ البولي بروبيلين: شهادة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكيميائية.

موعد التقديم على الوظائف

وأوضحت شركة التصنيع الوطنية، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الموافق 8 أبريل 2024م.

طريقة التقديم 

وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنا)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>