احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تدشّن أسبوع البيئة 2024.. تحت شعار “تعرف بيئتك” بالصور.. “تعليم الأحساء” يطلق حملة التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام القادم 1446هـ خلال العام 2023.. تطبيق “نسك” يتصدر الأكثر تحميلًا بين قطاع السفر في المملكة منها المنطقة الشرقية.. إدارة المجاهدين توجه 4 ضربات قوية ضد تجار السموم إلزام منسوبي الجهات الحكومية بارتداء الزي الوطني داخل عملهم الفتح والسلام إلى ممتاز شباب اليد افتتاح مطار الأحساء… نقلة نوعية في الرحلات الجوية والاستثمار الاقتصادي نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس الجمعية التعاونية لموظفي السكة الحديدية بالدمام أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبته الجديدة (لواء) للرجال والنساء.. وزارة الدفاع تعلن بدء استقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظائف العسكرية اليوم عبر منصة أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة أطلق النار على آخر.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية

“الناصر” يحقق المركز الأول في سهام الشرقية

التعليقات: 0
“الناصر” يحقق المركز الأول في سهام الشرقية
https://wahhnews.com/?p=51067
“الناصر” يحقق المركز الأول في سهام الشرقية
جاسم العبود

حقق نجم لعبة السهام بنادي القارة أحمد حسن الناصر المركز الأول على مستوى المملكة فئة تحت 18 سنة، في بطولة المملكة للسهام التي أقيمت في مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر، في الفترة 3 – 8 من شهر مارس الجاري.

البطولة التي أشرف عليها الاتحاد السعودي للسهام شملت كل الفئات والأعمار، وشارك فيها 450 لاعبًا، مثلوا 45 ناديًا.

الجدير ذكره أن اللاعب أحمد الناصر الذي تدرب على يد والده مدرب نادي القارة كابتن حسن الناصر، عاشق للعبة السهام منذ الصغر، ولديه شغف كبير وطموح للوصول للمنتخب.