وزير الإعلام: تسمية 2024 عام التحول الإعلامي

التعليقات: 0
وزير الإعلام: تسمية 2024 عام التحول الإعلامي
https://wahhnews.com/?p=48929
وزير الإعلام: تسمية 2024 عام التحول الإعلامي
الواحة نيوز

قال وزير الإعلام سلمان الدوسري، إنه تم الاتفاق على تسمية عام 2024 بعام التحول الإعلامي في المملكة، وبين: “نسخر فيه كل مشاعرنا وطاقاتنا وقدراتنا ومقدراتنا وحماسنا وإحساسنا لانطلاقة تليق بطموحات قيادتنا وعزيمة شعبنا معلنًا عن العديد من المشاريع الطموحة لمستقبل الصناعة الإعلامية المتطورة”.

وخلال افتتاح المنتدى السعودي للإعلام في دورته الثالثة في الرياض، أكد وزير الإعلام: “وضعنا 3 محاور رئيسية لرسم ملامح مستقبل الإعلام وهي: الإستراتيجيات الإعلامية التي يتم العمل عليها، أبرز محطات منظومة الإعلام في العام الماضي وطموحات العام الحالي، إضافة إلى أهم المبادرات والمشروعات الإعلامية”.

وأضاف: “نعمل على إستراتيجية قطاع الإعلام التي نتطلع من خلالها إلى تحديد التوجه الاستراتيجي الشامل لمنظومة الإعلام في المملكة، مشيرًا إلى أنه يتم العمل على إستراتيجية هيئة الإذاعة والتلفزيون التي تسعى لتمكين الهيئة من النمو وتعزيز تنافسية الأعمال، وتطوير الكوادر والمواهب الإعلامية إضافة إلى العمل على إستراتيجية وكالة الأنباء السعودية “واس” التي تهدف لزيادة فاعلية شبكتها ومكاتبها ومراسليها حول العالم”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>