احدث الأخبار

خلال شهر شوال.. الشؤون الإسلامية بالشرقية يُنفّذ 1153 منشطًا دعويًا في المنطقة الهلال الأحمر بالشرقية ينظم فعاليات توعوية تثقيفية بمناسبة اليوم العالمي القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو” في المنطقة الشرقية أمين الشرقية يتفقد عددًا من المشاريع التنموية والخدمية بحاضرة الدمام تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة قام بضرب آخر ورميه في بئر بعد تحقيق البرونزية العربية.. بدر ناجي لاعب العدالة إلى بطولة العالم بالتعاون مع مركز الملك سلمان.. الاتحاد السعودي يختتم الدوري التنشيطي في مخيم الزعتري جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق بوابة القبول الإلكترونية للعام الجامعي القادم تعاون مشترك بين”تعليم الشرقية” و “إدارة السجون” بالمنطقة للنهوض بالعملية التعليمية بدعم من الصندوق الثقافي.. إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج حسابات أندية أم منصات استفزاز يوسف أحمد الحسن يكتب: أمنيات بعض القراء

بتوفير 7000 فرصة وظيفية.. ختام ملتقى التوظيف والتدريب 2024 بتقنية الأحساء

التعليقات: 0
بتوفير 7000 فرصة وظيفية.. ختام ملتقى التوظيف والتدريب 2024 بتقنية الأحساء
https://wahhnews.com/?p=47202
بتوفير 7000 فرصة وظيفية.. ختام ملتقى التوظيف والتدريب 2024 بتقنية الأحساء
الواحة نيوز

اختتم يوم الخميس 13 رجب 1445هـ ملتقى التوظيف والتدريب الثالث 2024 الموحد للمنشآت التدريبية بالأحساء تحت شعار “فرصة عمل” بإشراف الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية وتنظيم الكلية التقنية بالأحساء بالشراكة مع غرفة الأحساء، وبالتعاون مع الشريك الحكومي أمانة الأحساء، والراعي الرسمي ملكان للتطوير العقاري.

وجاء بمشاركة الكليات التقنية للبنين والبنات والمعاهد الثانوية الصناعية بالأحساء، بتوفير (7200) فرصة في مختلف المجالات والتخصصات من خلال (35) شركة من كبرى شركات القطاع الخاص في المنطقة، وتوقيع (12) مذكرة تفاهم مجتمعية وتوظيف مباشر مع عدد القطاعات العامة والخاصة، وصاحب الملتقى، إقامة 24 دورة تدريبية وورش عمل لتهيئة الخريجين للدخول إلى سوق العمل استفاد منها (6500) شاباً وشابة مثل كتابة السيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية، وأخلاقيات المهنة والسجل المهاري، والتقنيات المهنية لمهارات التعامل مع العملاء، وطرق البحث عن عمل، و مهارات الحاسب الآلي في سوق العمل، ومهارات التواصل والاتصال، ومهارات كتابة الخطابات الرسمية، وإدارة ضغوط العمل ، والصحة والسلامة المهنية والاستعداد للمقابلة الشخصية، والثقافة المالية، والتطوع مهارات وخبرات، وأخلاقيات العمل، الخطوات الأولى نحو ريادة الأعمال.

وأشار مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المهندس بدر العبدالواحد بأن الملتقى وبالشراكة مع قطاع الاعمال حقق أهدافه المنشودة، حيث جاء ليكون حلقة الوصل التي تربط جهات التوظيف بكادر العمل المتميز الذي تسعى للحصول عليه، والمؤهلات المهنية والعلمية المرغوبة من متدربي ومتدربات المنشآت التدريبية بالأحساء.

وفي ختام أعمال الملتقى كرم عميد الكلية التقنية بالأحساء عبدالله الذكرالله الشركات والمؤسسات المشاركة في التوظيف.

كما قدم الشكر للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية على إشرافها للملتقى، وللمنشآت التدريبية بالأحساء المشاركة (الكلية التقنية للبنات – الكلية الرقمية للبنات – المعهد الصناعي الأول – المعهد الصناعي الثالث)، والراعي الرسمي ملكان للتطوير العقاري والشريك التنظيمي غرفة الأحساء والشريك الحكومي أمانة الأحساء، وشركاء النجاح مجموعة الخواجة، ومجموعة نوفي7، والشكر لرؤساء وأعضاء اللجان المنظمة للملتقى، وكذلك جميع المشاركين من الشركات وقطاع الأعمال وشركاء النجاح، على جهودهم في إنجاح الملتقى.

وأتي الملتقى انطلاقًا من مبادرات وحرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على تحقيق التميز والريادة في جميع المجالات واستشعاره المسؤولية الاجتماعية تجاه مخرجاتها المؤهلة تقنيًا ومهنيًا، ودورها في دعم شغل الوظائف بالكوادر البشرية المتميزة، بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>