احدث الأخبار

تحذير مهم من “الإرشاد الزراعي” لمربي الحمام بشأن استخدام المعالف الحديدية قمة الهلال والاتحاد.. أبرز مواجهات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين

“منشآت” تختتم جولة التجارة الإلكترونية في محافظة الخبر

التعليقات: 0
“منشآت” تختتم جولة التجارة الإلكترونية في محافظة الخبر
https://wahhnews.com/?p=46704
“منشآت” تختتم جولة التجارة الإلكترونية في محافظة الخبر
الواحة نيوز

اختتمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”منشآت” بالشراكة مع مجلس التجارة الإلكترونية، جولة التجارة الإلكترونية في محافظة الخبر بمركز دعم المنشآت، بحضور عدد من الخبراء والمختصين في مجال التجارة الإلكترونية.

وهدفت الفعالية إلى دعم رواد الأعمال وتمكينهم من الاستفادة من الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الجهات المعنية، عبر جلسات حوارية وورش عمل متخصصة يقدمها مجموعة من المختصين، بهدف نشر ثقافة ريادة الأعمال واستغلال الفرص الاستثمارية الكبيرة التي تقدمها التجارة الإلكترونية.
وشهدت الجولة توقيع منشآت اتفاقيتي تعاون مع منصة المخازن الإلكترونية، وشركة Paydo, بهدف دعم وتطوير بيئة ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في مجال التجارة الإلكترونية.

وتضمنت الجولة كلمة مجلس التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى جلسات حوارية تتناول التقنيات الواعدة ومستقبل التجارة الإلكترونية، وأهميتها في القطاعات الحكومية المختلفة لدعم أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة يتم خلالها مناقشة التحديات التي قد تواجه أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في مجال التجارة الإلكترونية وتقديم الحلول المناسبة للتغلب عليها.

كما تم خلال الجولة تقديم برامج تدريبية متنوعة في عدة مجالات وموضوعات متنوعة حول عالم التجارة الإلكترونية، والعديد من الخدمات والعروض الحصرية لرواد الأعمال من قبل مختلف الجهات المشاركة في الجولة، بالإضافة إلى تواجد عدد من المستشارين لتقديم المشورة والدعم لرواد الأعمال والمستفيدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>