احدث الأخبار

“تعليم الشرقية” يطلق برامج الأولمبياد العالمي للغة الإنجليزية

التعليقات: 0
“تعليم الشرقية” يطلق برامج الأولمبياد العالمي للغة الإنجليزية
https://wahhnews.com/?p=45637
“تعليم الشرقية” يطلق برامج الأولمبياد العالمي للغة الإنجليزية
الواحة نيوز

أطلقت إدارة تعليم المنطقة الشرقية ممثلةً في إدارة النشاط (بنات) أمس فعاليات الأولمبياد العالمي للغة الإنجليزية( ELO) 2024 تحت شعار National Heritage))، وذلك في إطار قياس مهارات اللغة الإنجليزية والبحث العلمي ضمن منافسات التصفيات المرحلية للفرق المشاركة.
وتخضع المشاركات للجان تحكيم تستمر لمدة 3 أيام، وتستهدف الطالبات لفئتي الكبار والصغار، بمشاركة فريقين متأهلين من الكبار وفريقين متأهلين من الصغار على مستوى المنطقة الشرقية.

وتمر التصفيات عبر ثلاث لجان تحكيم للفرق المشاركة والبالغ عددها 24 فريقا على مستوى المكاتب التعليمية في المنطقة الشرقية، بمشاركة محكمات من مشرفات اللغة الإنجليزية والنشاط واللاتي خضعن لورشة تأهيليه لتأهيل المحكمات في لجان التحكيم.

مما يذكر أن الأولمبياد انطلق ضمن التصفيات المرحلية على المستوى المحلي، ومن ثم سينطلق على المستوى الوطني في تصفياته القادمة، وفق مرحلتين، الأولى افتراضيا وعن بعد، والثانية تستكمل مرحلة منافسات التصفيات في منطقة جدة.

من جانب آخر شارك 21 طالباً من المجلس الطلابي المركزي بتعليم الشرقية أمس في ورشة ” فنيات الحوار وتقبل الآخر والتعايش في المجتمع”، في مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري بالمنطقة الشرقية.

وتسعى إدارة التعليم لإكساب الطلبة مهارات القيادة والمشاركة الفاعلة في القرارات التربوية والتعليمية بالمدرسة وتعزيز القدرات الحوارية وتقبل الآراء المختلفة والتعايش وتأصيل الممارسات الإيجابية والسلوك المعتدل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>