احدث الأخبار

“إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين نائب أمير الشرقية يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية أمير الشرقية يدشن فرع “جادة 30” لمساحات العمل المشتركة بالدمام بالصور.. نائب أمير الشرقية يستقبل وفد هيئة الربط الكهربائي الخليجي

بعد إرباك ملايين المستخدمين.. عودة منصة “إكس” للعمل بعد عطل مفاجئ

التعليقات: 0
بعد إرباك ملايين المستخدمين.. عودة منصة “إكس” للعمل بعد عطل مفاجئ
https://wahhnews.com/?p=44628
بعد إرباك ملايين المستخدمين.. عودة منصة “إكس” للعمل بعد عطل مفاجئ
الواحة نيوز

عادت منصة «إكس» للعمل من جديد، بعد عطل مفاجئ لدى بعض المستخدمين حول العالم، بعد أن واجهت مشكلة فنية صباح اليوم الخميس، منعت مستخدمي المنصة من الاطلاع على التغريدات.

وظهر على كل من موقع الويب وتطبيق الهاتف المحمول عبارة «مرحبًا بك» للمستخدمين في المخططك الزمني بدلا من التغريدات العادية.

وذكر موقع داون ديتكتور دوت كوم لمراقبة أعطال المواقع الإلكترونية أن منصة إكس وإكس برو شهدت انقطاعات على مستوى العالم في ساعة مبكرة من صباح الخميس ثم عادت إلى العمل بشكل طبيعي بعد تعطلها نحو ساعة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>