احدث الأخبار

آخر موعد 30 يوليو.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها في ٢٠٢٤.. أمانة الأحساء تستهدف زراعة 800 ألف شجرة في سبق فريد..جامعة الملك فيصل تناقش المهارات الناعمة باستخدام تقنية الهولوجرام كيفية الاستعلام عن أهلية حساب المواطن لدفعة مايو أمانة الشرقية تعلن فتح أنفاق طريق الملك فهد بالدمام..انسيابية الحركة المرورية نائب أمير الشرقية يطلع على تحديث سير الأعمال التأسيسية لتطوير جزيرة دارين وتاروت استقرار أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة الناقد أصبح ناشرًا.. وأساطين النقد العربي يشتكون من أزمة أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “صحتك في رمضان” مرور الشرقية يوضح الطرق السالكة ويؤكد: احذروا هذه الأماكن بسبب الحالة المطرية “الأرصاد” تطلق الإنذار الأحمر.. أمطار غزيرة على الأحساء والمنطقة الشرقية غدًا الخميس القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين المخدرتين (الشبو)

بعد إرباك ملايين المستخدمين.. عودة منصة “إكس” للعمل بعد عطل مفاجئ

التعليقات: 0
بعد إرباك ملايين المستخدمين.. عودة منصة “إكس” للعمل بعد عطل مفاجئ
https://wahhnews.com/?p=44628
بعد إرباك ملايين المستخدمين.. عودة منصة “إكس” للعمل بعد عطل مفاجئ
الواحة نيوز

عادت منصة «إكس» للعمل من جديد، بعد عطل مفاجئ لدى بعض المستخدمين حول العالم، بعد أن واجهت مشكلة فنية صباح اليوم الخميس، منعت مستخدمي المنصة من الاطلاع على التغريدات.

وظهر على كل من موقع الويب وتطبيق الهاتف المحمول عبارة «مرحبًا بك» للمستخدمين في المخططك الزمني بدلا من التغريدات العادية.

وذكر موقع داون ديتكتور دوت كوم لمراقبة أعطال المواقع الإلكترونية أن منصة إكس وإكس برو شهدت انقطاعات على مستوى العالم في ساعة مبكرة من صباح الخميس ثم عادت إلى العمل بشكل طبيعي بعد تعطلها نحو ساعة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>