احدث الأخبار

خالد الملحم يكتب: جائزة الأحساء للتميّز المؤسسي لحظة تاريخية

التعليقات: 0
خالد الملحم يكتب: جائزة الأحساء للتميّز المؤسسي لحظة تاريخية
https://wahhnews.com/?p=44144
خالد الملحم يكتب: جائزة الأحساء للتميّز المؤسسي لحظة تاريخية
الواحة نيوز

شهدت محافظة الأحساء لحظة تاريخية مميزة عندما دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، جائزة الأحساء للتميّز المؤسسي في دورتها الأولى.

تأتي هذه الجائزة كمبادرة نوعية من المحافظة لتشجيع وتكريم المؤسسات والأفراد الذين يبرزون في مجالات التميّز والابتكار، وتعزيز ثقافة التميّز والتطوير في المنطقة، الحفل الافتتاحي للجائزة جرى بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، الذي ثمّن الرعاية الكريمة التي قدّمها سمو أمير المنطقة لهذه الجائزة.

وأشار سموه إلى أهمية دعم مسيرة التميّز والتنمية المتسارعة في المنطقة الشرقية بشكل عام وفي الأحساء بشكل خاص، تستهدف جائزة الأحساء للتميّز المؤسسي ست فئات رئيسية الجهات الحكومية ،القطاع الخاص، مؤسسات القطاع غير الربحي ،رواد الأعمال، الأفراد، التكريم الفخري.

تتميز الجائزة بالاعتماد على معايير علمية ودراسات تحليلية لتحديد الفائزين في كل فئة وهذا يساهم في تعزيز الجودة والابتكار في الأعمال والمؤسسات في الأحساء، الجائزة تأتي في إطار الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة للابتكار والتميّز، وهي تعكس التزام المملكة بتحقيق التنمية المستدامة والتطوير في جميع المجالات.

في نهاية الحفل، تم تكريم الفائزين في دورة الجائزة الأولى بحضور سمو أمير المنطقة الشرقية. تم تكريم الأمير بدر بن محمد بن جلوي في فئة التكريم الفخري، وتم تكريم ممثلين عن الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات القطاع غير الربحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>