احدث الأخبار

 نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “ الشرقية أعلى معدل.. (136) محطة تسجل هطول الأمطار في (11) منطقة بالمملكة أمانة المنطقة الشرقية تنشئ ممشى الفاتح بالقطيف بطول أكثر من 1.2 كلم مدير فرع الموارد البشرية بالشرقية يفتتح ملتقى السلامة “نحو بيئة عمل آمنة” خلال موسم الحج.. الجوازات تبدأ إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونيًا للمقيمين العاملين  قريبًا.. إنشاء منطقة حرة بمطار الملك فهد بالدمام إلزامهم بدفع “42.9” مليون ريال.. إدانة 13 مستثمرًا بمخالفة نظام السوق المالية ولوائحه أمير الشرقية يستقبل رئيس القطاع الشرقي لشركة المياه الوطنية سابقًا المشتريات الحكومية: لابد للقطاع الخاص إصدار شهادة المحتوى المحلي

خالد العساف يكتب: اليوم العالمي للتطوع بجامعة الملك فيصل بالأحساء

التعليقات: 5
خالد العساف يكتب: اليوم العالمي للتطوع بجامعة الملك فيصل بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=43545
خالد العساف يكتب: اليوم العالمي للتطوع بجامعة الملك فيصل بالأحساء
الواحة نيوز

أثناء مشاهدتي لإعلان عمادة شؤون الطلاب في جامعة الملك فيصل بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، والذي أقيم في بهو العمادة، قررت زيارة تلك الفعالية واستكشاف الأركان والنوادي والفرق المشاركة، لقد استمتعت بزيارة الأركان المتنوعة والاستماع إلى الأندية الطلابية المتواجدة هناك، حيث لاحظت الحماس والعطاء الذي يتمتع به الطلاب والطالبات، إذ يسعون جاهدين لجذب الجمهور إليهم.

كانت تجربة رائعة في كل جانب، فأثارت فيّ روح المنافسة الشريفة بين الطلاب والطالبات لجلب الزوار، وأود التأكيد على بعض الأمور التي لفتت انتباهي:

– روح التحدي والمعرفة القيّمة لدى طلاب كلية إدارة الأعمال في ركن المالية للقطاع الغير ربحي، والذي يقوده الطالب عبد الله الحسن.

– قدرة الطالبة عائشة الملحم على الحوار الجيد المفعم بكمية كبيرة من المعلومات وطريقتها الرائعة في شرح نظرية ناديها، نادي كلية الطب.

– أبهرتني المبادرة الهامة التي قدمها ركن المحاسبة، حيث يقدم فوائد كبيرة للمجتمع بوجود برامج متنوعة لفئات المجتمع، وذلك بقيادة الطالب ياسر العتيق.

– طالبتنا المبدعة اقداس السعيد تتميز بذكائها وثقتها في شرح استراتيجية ونهج نادي كلية الهندسة، وتأخذك إلى عالم افتراضي يجعلك تشعر وكأنك في الحدث المراد نقله لك.

– لاحظت أيضًا تنوع النوادي في كلية الحقوق، وكان من المفضل لو شاركوا في مبادرات مجتمعية أخرى.

– أعجبتني مبادرة الطالبة زهرة العيسى في صنع صبغة طبيعية بدون استخدام مواد كيميائية، لكنها تواجه تحديًا فيما يتعلق بالدعم المادي والمعنوي، في ركن كلية العلوم.

-وكما يقول المثل، -وراء كل عمل عظيم جنود خفية-، وأود أن أعرب عن شكري العميق لقيادة هذا الصرح العظيم بقيادة معالي رئيس الجامعة، ووكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع ولا يمكنني أن أنسى الجهود المذهلة التي بذلها عميد شؤون الطلاب الدكتور :محمد السبيعي ووكيلة العمادة الدكتورة : إيمان الدوغان، فهما سر هذا النجاح والتميز، وقد أضافا الكثير من الجهود العملية مع موظفي العمادة.

– شكرًا لجامعة الملك فيصل وشكرًا لعمادة شؤون الطلاب على الفرص التي يتم تقديمها، والتي تساهم في تطوير وتنمية مواهب طلابنا وطالباتنا.

تقبلوا مني أطيب التحيات والتقدير.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    zoritoler imol

    This is a very good tips especially to those new to blogosphere, brief and accurate information… Thanks for sharing this one. A must read article.

    https://www.zoritolerimol.com

  2. ٤
    زائر

    شكرا لك من الاعماق على ماجعلتنا نعيشه معك من خلال حديثك عن تلك الفعالية ودائما نراك في فعاليات ممثالة ف انت مثال حي لمن يشجعون الموهوبين فمعرفتي فيك قديمة حيث تعاونت معك سابقا في جمعية الثقافة والقنون في اكتشاف المواهب والموهوبات قبل حوالي 10 سنوات وهاذا انت لازت تشجع وتحث من يبحثون عن التميز والعطاء

  3. ٢
    زائر

    سرد جميل في هذا المقال استاذ خالد جعلتنا نعيش الشعور الذي عشته في مبادرة التطوع ، اشكرك فعلا ً علي هذا المقال

    • ١
      زائر

      ‏وانت كذلك يعطيك العافية على جهودك يا خالد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>