احدث الأخبار

في مجلس الاثنينية.. أمير الشرقية يشيد بالرياضة ويؤكد: تحولت من هواية إلى صناعة قدم الآن.. مركز إدارة النفايات يعلن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس ما هو موقف المطلقة من الضمان الاجتماعي؟ الموارد البشرية توضح تعرف على التأثيرات السلبية لظاهرة “الترند” على الأطفال؟..شؤون الأسرة يجيب الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة بالمملكة اليوم بـ 48 مئوية بمشاركة 236 طالبًا.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق برنامج (موهبة) الإثرائي الأمير سعود بن طلال يدشّن فرع جمعية ترابط لرعاية المرضى في الأحساء مدير مكتب البيئة بالأحساء يستقبل المدير الإقليمي للمبيعات بشركة أراسكو غرفة الأحساء تطلق مسابقة اللومي الحساوي للتصوير الضوئي.. اعرف رابط التقديم سيدات ذوي الإعاقة بالأحساء يحصدن المركز الثاني في ألعاب القوى البارالمبية بالطائف القبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالمنطقة الشرقية ضمن “مواهب أفلاذ”.. المدربة هدى النواشّ تعلّم الفتيات الرسم والتصاميم

 رئيس جامعة الملك فيصل يكرم أعضاء اللجان المنظمة للمؤتمر الدولي الثاني للأمن الغذائي

التعليقات: 0
 رئيس جامعة الملك فيصل يكرم أعضاء اللجان المنظمة للمؤتمر  الدولي الثاني للأمن الغذائي
https://wahhnews.com/?p=41185
 رئيس جامعة الملك فيصل يكرم أعضاء اللجان المنظمة للمؤتمر  الدولي الثاني للأمن الغذائي
خالد الدوسري

كرم معالي رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي يوم الخميس 25ربيع الآخرة 1445هـ الموافق 9-11-2023م في مدرج مبنى الإدارة، أعضاء اللجان المنظمة للمؤتمر الدولي الثاني للأمن الغذائي والاستدامة البيئية الذي انطلق برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، خلال الفترة من 21 -23 ربيع الآخرة 1445هـ الموافق 5-7 نوفمبر 2023م بمقر الجامعة.

وقد أكد معالي رئيس الجامعة في كلمة ألقاها بهذه المناسبة أن المؤتمر يعد حدثا كبيرا على المستوى الوطني والإقليمي والدولي وعلى مستويات مختلفة في المجالات ذات العلاقة في الأمن الغذائي والاستدامة البيئية، مبينا معاليه أن الجامعة تهدف أن تستمر مرجعية في هذا المجال مشيرا إلى أن جميع المشاركين أسهموا في تأسيس هذه المرجعية واستدامتها.

وشكر معاليه كافة العاملين في اللجان المنظمة للمؤتمر الذين واصلوا الليل مع النهار لإنجاح أعمال المؤتمر، مؤكدا أن هذه الجهود تكللت بنجاح المؤتمر بكافة المقاييس وقد حقق المؤتمر أهدافه العلمية من خلال أعماله المتعددة انطلاقا من الجلسات العلمية والورش المتخصصة والهاكاثون والمعرض المصاحب وغيره من الفعاليات مما كان له عميق الأثر بتحقيق الفائدة المرجوة من خلال التوصيات النهائية التي ظهرت جلية في ختام أعمال المؤتمر.

وأضاف معاليه أن الاستعدادات للمؤتمر الثالث قد بدأت بالاجتماع فور انتهاء النسخة الثانية، وأن الفائدة من المؤتمر كبيرة وتمتد إلى ترسيخ العمل المؤسسي المميز والاحترافي والمهني الذي يسجل لجامعة الملك فيصل ومنسوبيها.

ثم قام معاليه بتكريم أعضاء اللجان الرئيسية والفرعية التي عملت بشكل متواصل وفعال لإنجاح أعمال المؤتمر، بعدها التقطت الصور التذكارية لجميع اللجان في أجواء مميزة.

يذكر أن المؤتمر في نسخته الثانية حقق أرقام حضور تجاوزت 6000 زائر ومُشارك من الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية من أكثر من 35 دولة؛ بالإضافة إلى أكثر من 40 خبيرا محليا ودوليا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>