احدث الأخبار

تعليم الأحساء يدرب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة ويمنحهم 72 ألف ساعة تطوعية 8 عادات مهمة للتقليل من نوبات الربو.. منها الوزن الصحي سحب لقاح كورونا “أسترازينيكا” من جميع أنحاء العالم.. ما السبب؟ نصائح مهمة من “الإرشاد الزراعي”بشأن سلامة الثمار خلال مايو عبر “أبشر”.. إدارة المرور تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة اليوم أمين الشرقية يناقش تصحيح وضع العربات المتنقلة.. وتطبيق اللوائح تمتد للمنطقة الشرقية.. أمطارٌ رعديّة على أجزاءٍ من هذه الأماكن بالمملكة إنجاز جديد.. جامعة الملك فيصل ضمن أفضل الجامعات العالمية في (5) مجالات علمية ” إثراء” يدعم 15 فيلمًا سعوديًا متأهلا لمهرجان أفلام السعودية بالظهران جمعية الصم بالشرقية تنظم برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق

“تعليم الشرقية” يدعو الطلاب للمشاركة في مسابقة “راوي الدرعية”

التعليقات: 0
“تعليم الشرقية” يدعو الطلاب للمشاركة في مسابقة “راوي الدرعية”
https://wahhnews.com/?p=40104
“تعليم الشرقية” يدعو الطلاب للمشاركة في مسابقة “راوي الدرعية”
الواحة نيوز

دعت إدارة تعليم المنطقة الشرقية طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية في المدارس الحكومية والأهلية، إلى جانب طلاب التربية الخاصة، للمشاركة في مسابقة “راوي الدرعية” التي تنظمها هيئة تطوير بوابة الدرعية بالشراكة مع وزارة التعليم في نسختها الثانية.
وأوضح تعليم الشرقية، أن المسابقة تهدف إلى رفع مستوى التنافس بطريقة إبداعية بين الطلبة من خلال تقديم محتوى إثرائي نوعي “قصص تاريخية وروايات” حول الدرعية والمملكة للتوعية بالثقافة والتراث الوطني، وتعزيز وعي النشء بثقافة وحضارة الوطن وترسيخها لديهم، إلى جانب تقديم جيلٍ من الرواة الشباب القادر على إبراز هذا الموروث العريق داخلياً وخارجياً، بما يواكب أهداف رؤية المملكة 2030، وذلك بإشراف نخبة من المختصين.
وبيّن أن الدرعية تمثل مهد انطلاقة الدولة السعودية، وتحمل في طيّات قصصها شخصيات وطنيةً وأحداثاً بطوليةً ومواقف تاريخية مخلّدة، فضلاً عن اتسام المنطقة بتنوّع الأحداث التاريخية، وثراء قصصها بقيّم الإنسان وأصالة قيمه وعمق ثقافته، مشيرًا إلى أنه يمكن استقبال مشاركات الطلبة عبر رابط المسابقة: https://rawidiriyah.sa/landing/home ، ​حتى 14 نوفمبر القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>