احدث الأخبار

أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل محافظ الأحساء يكرّم مدارس المحافظة الأهلية والعالمية المتميزة على مستوى المملكة أمانة المنطقة الشرقية تعلن البدء بأعمال الصيانة ورفع الكفاءة لطريق الظهران – بقيق بدعم من محافظ الأحساء.. تجمع الأحساء الصحي وجامعة الملك فيصل يوقعان اتفاقية تعاون لتشغيل المستشفى الجامعي دوريات المجاهدين بالشرقية تقبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو” بمناسبة تعيينه.. ‎نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل جامعة الملك فيصل تشارك بنادي سياحي في فعالية “أتلاد” خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين 50 قاضيًا بديوان المظالم أمير الشرقية يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية بالمنطقة.. ويوجه بإيجاد حلول لتكدس الشاحنات تجمع الأحساء الصحي يستعرض مبادراته في ملتقى الصحة العالمي بالصور.. أمير الشرقية يستقبل الشدي المتنازل عن قاتل ابنه تحت عنوان “موج المحبة”.. فهد العبدالحي ينشر ديوان والده

بصورة احترافية للخيل والصقر.. “القبلان” يخطف المركز الثاني لجائزة منصور آل نهيان للجواد العربي

التعليقات: 0
بصورة احترافية للخيل والصقر.. “القبلان” يخطف المركز الثاني لجائزة منصور آل نهيان للجواد العربي
https://wahhnews.com/?p=40065
بصورة احترافية للخيل والصقر.. “القبلان” يخطف المركز الثاني لجائزة منصور آل نهيان للجواد العربي
محمود عبد العظيم

نجح المصور السعودي سليمان القبلان في الحصول على المركز الثاني لجائزة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان الفوتوغرافية للجواد العربي في نسختها التاسعة، عبر محور الفعاليات، التي من شروطها أن تضم تصوير موضوع الخيل مع العنصر البشري، وتفاصيل تفاعل الإنسان مع الخيل.

من جانبه، قال القبلان: “أنا مهتم بتصوير الثقافات وتصوير تفاعل الإنسان معها، وكانت الصورة الفائزة التي تم التقاطها في محافظة الرس، ضمن توثيق الثقافة النجدية الثقافة السعودية بالزي العربي مع الخيل والصقر في ثلاثية إبداعية”.

وأضاف: “الصورة تعبر عن هويتنا السعودية، واخترت أن تكون من بيئتنا بالزي والتفاصيل، وحاولت أن أجسدها مع العناصر الموجودة في الزي والخيل والصقر، وحققت بها الفوز بالمركز الثاني بالمسابقة الدولية ضمن 940 مشاركة في محور فعاليات الخيول”.

من جانبه أعلن اتحاد المصورين العرب عن إطلاق النسخة التاسعة من جائزة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان الفوتوغرافية للجواد العربي والتي تتزامن فعالياتها مع انطلاق الدورة الرابعة عشرة من معرض الفرس في مدينة الجديدة المغربية للفترة من 17 لغاية 22/ أكتوبر-2023 تحت رعاية الملك محمد السادس.