احدث الأخبار

قدم الآن.. مركز إدارة النفايات يعلن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس ما هو موقف المطلقة من الضمان الاجتماعي؟ الموارد البشرية توضح تعرف على التأثيرات السلبية لظاهرة “الترند” على الأطفال؟..شؤون الأسرة يجيب الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة بالمملكة اليوم بـ 48 مئوية بمشاركة 236 طالبًا.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق برنامج (موهبة) الإثرائي الأمير سعود بن طلال يدشّن فرع جمعية ترابط لرعاية المرضى في الأحساء مدير مكتب البيئة بالأحساء يستقبل المدير الإقليمي للمبيعات بشركة أراسكو غرفة الأحساء تطلق مسابقة اللومي الحساوي للتصوير الضوئي.. اعرف رابط التقديم سيدات ذوي الإعاقة بالأحساء يحصدن المركز الثاني في ألعاب القوى البارالمبية بالطائف القبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالمنطقة الشرقية ضمن “مواهب أفلاذ”.. المدربة هدى النواشّ تعلّم الفتيات الرسم والتصاميم مقدمة من esri الدولية.. السجل العقاري يحقق جائزة الأداء المتميز لنظم المعلومات الجيومكانية

مجلس شؤون الجامعات يقرّ اللائحة التنظيمية لفروع الجامعات الأجنبية والكليات الأهلية

التعليقات: 0
مجلس شؤون الجامعات يقرّ اللائحة التنظيمية لفروع الجامعات الأجنبية والكليات الأهلية
https://wahhnews.com/?p=39540
مجلس شؤون الجامعات يقرّ اللائحة التنظيمية لفروع الجامعات الأجنبية والكليات الأهلية
الواحة نيوز

وافق مجلس شؤون الجامعات على اللائحة التنظيمية لفروع الجامعات الأجنبية، التي تهدف إلى تنظيم إنشاء فروع الجامعات الأجنبية بالمملكة.
وتأتي هذه اللائحة ضمن التوجهات الحديثة للاستثمار الأمثل في رأس المال البشري ودعماً لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وذلك من خلال تهيئة عوامل التمكين لاستقطاب الجامعات الأجنبية، كما يأتي إصدار هذه اللائحة ضمن توجهات المجلس في تطوير منظومة التعليم الجامعي والبحث العلمي في المملكة وتنويع خيارات التعليم الجامعي وتوفير البرامج التعليمية التي تلبي متطلبات التنمية التي تشهدها المملكة في جميع المجالات وخدمة المجتمع، وذلك في إطار السياسة التعليمية للملكة العربية السعودية.

كما أقر مجلس شؤون الجامعات اللائحة المنظمة للجامعات والكليات الأهلية، التي تهدف إلى تنظيم شؤون التعليم العالي الأهلي من أجل تحقيق مخرجات ذات جودة عالية، وتسهم في تحسين مخرجات التعليم الجامعي الأهلي وتحقيق متطلبات التنمية واحتياجات سوق العمل في ظل رؤية المملكة 2030 ، وذلك في إطار السياسة التعليمية للمملكة وبما يحقق أهداف التنمية ودعم قطاعات سوق العمل.

يذكر أن مجلس شؤون الجامعات يعمل ضمن أهدافه الإستراتيجية على دعم منظومة التعليم الجامعي الأهلي ودعم القطاع الخاص والقطاع غير الهادف للربح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>