احدث الأخبار

الديوان الملكي: الملك سلمان استكمل الفحوصات الطبية وسيخضع لبرنامج علاجي «الموارد» تقرر تعديل تنظيم العمل المرن.. رفع ساعات العمل إلى 160 ساعة شهرياً الخارجية: المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن طائرة الرئيس الإيراني “اكتشف ذاتك”.. ورشة عمل في نادي العمران منها 6 بالمنطقة الشرقية.. إقامة 38 مزادًا لبيع 276 من العقارات والمركبات هل تعرف أبرز الأمراض المنتشرة في المبرز قديمًا؟.. صالح النصر يعرفنا عليها تايكوندو العدالة ثالث المملكة خلال استضافته لمجلس الإدارة.. أمير الشرقية يثمن جهود جمعية هداية وما تقدمه من خدمات للجاليات أمير الشرقية يكرم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة “منافس” بتعليم المنطقة نائب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية ترميم.. مطالبًا بالمواصلة لتوفير الخدمات للمستفيدين بعد الفوز على نظيره الإيطالي.. البطل إبراهيم الملحم إلى نهائي الدوري العالمي للكاراتيه هندسية وإدارية للدبلوم فأعلى.. برنامج التأهيل والإحلال يعلن 22 وظيفة شاغرة

“غرفة الأحساء” تعلن موعد تنظيم “مُلتقى الأحساء للشركات الناشئة 2023” برعاية نائب أمير الشرقية

التعليقات: 0
“غرفة الأحساء” تعلن موعد تنظيم “مُلتقى الأحساء للشركات الناشئة 2023” برعاية نائب أمير الشرقية
https://wahhnews.com/?p=35150
“غرفة الأحساء” تعلن موعد تنظيم “مُلتقى الأحساء للشركات الناشئة 2023” برعاية نائب أمير الشرقية
محمد الدريويز

تُنظّم غرفة الأحساء ممثلة بمركز الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لتطوير الأعمال “سنا” ومجلس ريادة الأعمال “ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2023″، في دورته الثالثة، بالتزامن مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، خلال الفترة من 23 إلى 25/04/1445هـ الموافق 07 إلى 09/11/ /2023م، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، وبمشاركة مسؤولين وخبراء ومستشارين ورؤساء شركات وذلك في فندق الأحساء انتركونتننتال.

ويشارك في الملتقى عدد من رواد ورائدات الأعمال المتميّزين والناجحين على مستوى المملكة، وبعض ممثلي الشركات الرياديّة الرائدة، وجهات التمكّين والصناديق الاستثمارية بالإضافة إلى رواد ورائدات الأعمال والمبتكرين في الأحساء، حيث يضم برنامج فعالياته: هاكاثون ريادة الأعمال، الاستشارات والتدريب، لقاءات المستثمرين، نماذج الابتكار في المشاريع الناشئة، ومسابقة ريادة الأعمال الاجتماعية بالإضافة إلى معرض المشاريع الناشئة.

ويهدف الملتقى إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال في الأحساء، وإبراز ما تمتلكه من القدرات البشريّة والميزات الاقتصادية للارتقاء بريادة الأعمال، وتهيئة البيئة المُحفّزة، وخلق الفرص وتذليل العقبات والتحديات، إضافة إلى بناء العلاقات ومد جسور التواصل بين رواد الأعمال في الأحساء والجهات المعنية لدعم وتمكين المشاريع الناشئة في مختلف القطاعات، بما يُسهم في التنمية الاقتصادية والارتقاء بالمشاريع الناشئة وتحقيق مُستهدفات رؤية 2030.

وتواكب انطلاقة هذه الدورة من مسيرة الملتقى جهود الغرفة ومبادراتها المتنوّعة، لتشجيع الشباب على دخول عالم ريادة الأعمال والمشاريع الناشئة، ودعمهم وتحفيّزهم لتحويل أفكارهم، وتمكّين مشاريعهم لتصبح شركات ناشئة رائدة ومبتكرة، تدعم تنمية المحتوى المحلي وتطوير الأعمال، وتدفع عجلة التنمية المستدامة وتحقيق مُستهدفات رؤية السعودية 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>