احدث الأخبار

برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم الفائزين والفائزات في مبادرة «بشائر» محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية من المنزل إلى منصات التتويج.. “الجدة مها” قصة نجاح تُحيي عراقة المطبخ الأحسائي «أثر» يحقق نجاحًا نوعيًا بتوظيف أكثر من 45% من خريجيه بالشراكة مع جمعية طويق اعرف الشروط والتسجيل.. “أدباء الأحساء” تعلن وظيفة شاغرة بمسمى “مسؤول تنفيذي” الأخضر يفتتح مشواره المونديالي بتعادل مثير أمام أوروغواي الرابط بالداخل.. جامعة الملك فيصل: التقديم على برامج القبول عبر القنوات الرسمية فقط «بيدي أصنع حرفتي» يستعرض واقع ومستقبل الحرف اليدوية الأحسائية في دار نورة الموسى جامعة الملك فيصل تطبق الدوام المرن الثلاثاء دعمًا للمنتخب السعودي في المونديال «عقول واعدة لمستقبل واعد».. الراشد تواصل تمكين الموهوبين بالأحساء منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء يفتح أبوابه للزوار على مدار الساعة  المحكمة العليا: الثلاثاء غرة محرم وبداية العام الهجري 1448هـ

أمير الشرقية يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين الإمارة وجامعة الإمام عبدالرحمن لتعزيز الابتكار المؤسسي

التعليقات: 0
أمير الشرقية يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين الإمارة وجامعة الإمام عبدالرحمن لتعزيز الابتكار المؤسسي
https://wahhnews.com/?p=102957
أمير الشرقية يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين الإمارة وجامعة الإمام عبدالرحمن لتعزيز الابتكار المؤسسي
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بديوان الإمارة اليوم الاثنين ، توقيع اتفاقية تعاون بين إمارة المنطقة الشرقية وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، بهدف تفعيل مجالات الابتكار وتطبيق الحلول الابتكارية والاستفادة من الخبرات البحثية، بما يسهم في تطوير الخدمات الحكومية ودعم مستهدفات التحول الرقمي والابتكار المؤسسي.

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أهمية تعزيز الشراكات بين الجهات الحكومية والمؤسسات الأكاديمية، بما يسهم في تبادل الخبرات وتطوير الحلول الابتكارية التي تواكب مستهدفات التنمية، مشيراً سموه إلى أن الاستثمار في المعرفة والابتكار يمثل ركيزة مهمة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، ورفع كفاءة الأداء المؤسسي، وتعزيز الاستفادة من الكفاءات الوطنية والخبرات البحثية.

ووقّع الاتفاقية من جانب إمارة المنطقة الشرقية وكيل الإمارة الأستاذ تركي بن عبدالله التميمي، فيما وقعها من جانب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل رئيس الجامعة أ.د. فهد بن أحمد الحربي.

وأوضح رئيس جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل أن الاتفاقية تهدف إلى تعزيز التعاون المؤسسي في مجالات الابتكار وريادة الأعمال، والاستفادة من الخبرات والممكنات الابتكارية لدى معهد الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة، وتحويل التحديات إلى فرص ابتكارية قابلة للتطبيق، إلى جانب دعم تبني التقنيات الناشئة وتحسين جودة وكفاءة الخدمات الحكومية، إضافة إلى برامج لبناء القدرات ونقل المعرفة لمنسوبي الإمارة في مجالات الابتكار وريادة الأعمال، بما يعزز التكامل بين المخرجات البحثية والتطبيقات العملية.

ورفع وكيل إمارة المنطقة الشرقية الشكر والعرفان لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه وتوجيهاته الدائمة لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين وتطوير بيئة العمل بشكل مستمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>