مع بدء الدراسة.. 97% مؤشر انتظام طلاب وطالبات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

التعليقات: 0
مع بدء الدراسة.. 97% مؤشر انتظام طلاب وطالبات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
https://wahhnews.com/?p=34427
مع بدء الدراسة.. 97% مؤشر انتظام طلاب وطالبات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
الواحة نيوز

أتمّ أكثر من 97% من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل،عملية تسجيل مقرراتهم ذاتيًّا عبر نظام سجلات الطلاب خلال مدة التسجيل للطلبة المنظمين؛ استعدادًا للانتظام على مقاعد الدراسة للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1445هـ.

وأفاد عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالله آل مريح،أهمية عملية إتمام تسجيل المقررات، إذْ إنَّ هذه الفترة من أهم العمليات الأكاديمية،إضافةً إلى الالتزام بالمواعيد الزمنية المجدولة والمعلنة مسبقًا للطلبة،التي ترتبط بنظام ولائحة الدراسة بالجامعة،حيث تحرص الجامعة على توفير جميع خدماتها من خلال أنظمتها وقنواتها الإلكترونية.

ونوَّه بحرص العمادة على إتمام جميع الإجراءات المتعلقة بتسجيل مقررات الطلاب والطالبات النظرية والعملية وفق خطة التسجيل المعلنة؛ لتمكين الطلاب من الانتظام للدراسة،من خلال نشر المواد الإلكترونية الإرشادية المرئية والمقروءة مبكرًا حول أنظمة وضوابط التسجيل والدراسة الحضورية، وتوفير قنوات الاستفسارات الداعمة ذات العلاقة.

وأكد الدكتور آل مريح سعي الجامعة للتيسير على طلابها وطالباتها من خلال استثمار أدوات الإعلام الجديد ورفع مستوى التعاملات الإلكترونية،التي تتيح للطالب التسجيل أو التواصل من أي مكان وفي أي وقت في ظل تكاتف طاقم العمادة الإداري والفني والإعلامي على مدار الساعة مع الجهود المبذولة في كليات الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>