بالصور.. أمانة الأحساء تفعل حاضنة جبل الشعبة

التعليقات: 4
بالصور.. أمانة الأحساء تفعل حاضنة جبل الشعبة
https://wahhnews.com/?p=33434
بالصور.. أمانة الأحساء تفعل حاضنة جبل الشعبة
جاسم العبود

فعلت أمانة الأحساء الحاضنة البلدية للباعة الجائلين داخل حديقة جبل الشعبة الخلفية، بطاقة استيعابية تجاوزت الـ 80 بائع متجول، لتصبح سوقًا شعبيًا خلف محطة وقود السيارات.

وجاء اختيار موقع الحاضنة البلدية في جبل الشعبة أو كما هو معروف في كتب التاريخ بجبل “كنزان” لتوسطه بين العديد من القرى والمدن والبلدات الأحسائية منها الشعبة، الجرن، الصفا، البطالية، الإسكان، الرفاع، الحليلة، الكلابية، والمقدام.

وعبر عدد من الباعة الجائلين في السوق عن سعادتهم بتفعيل حاضنة جبل الشعبة ومساهمتها في إتاحة الفرصة للشباب السعودي بالعمل في المواد الغذائية كالمنتجات الزراعية، المنتجات المصنعة والمجهزة من الأطعمة والمشروبات، والبضائع التسويقية وما في حكمها كالملابس والأقمشة، ألعاب الأطفال، الصناعات الحرفية، والشعبية غير الضارة والتحف والهدايا والاكسسوارات.

ويأتي التقديم على محلات الحاضنة من خلال موقع أمانة الأحساء الإلكتروني، بعد استكمال اشتراطات الحاضنات البلدية للباعة الجائلين المذكورة في الموقع، وحضور المحاضرة التعريفية التي تعقدها الأمانة.

كما عبر عدد من الباعة والزوار عن رغبتهم بضرورة وضع لوحات إرشادية على جانبي الشارع العام ترشد مستخدمي الطريق إلى موقع الحاضنة.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    لايناسبنا لأنهم ابعدوه وصار مكان واحد من بعد ماكان متاح للجميع
    صعبوها علينا كثير
    وصرنا مانشتري منه

  2. ٣
    زائر

    فكره رائعة تخدم مرتادوها وزوار المنطقة بس لابد لابد من عمل دكاكين شعبية مكيفة تقيهم حر الصيف وبرد الشتاء ويطلق عليه سوق شعبي

  3. ٢
    شي طيب يساعد الباعه الجاهلين على بيع متجاتهم الشعبيه بكل يسر.

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>