احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

“التخصصات الصحية” تحتفي بتخريج 874 فني رعاية مرضى

التعليقات: 0
“التخصصات الصحية” تحتفي بتخريج 874 فني رعاية مرضى
https://wahhnews.com/?p=325
“التخصصات الصحية” تحتفي بتخريج 874 فني رعاية مرضى
واس

احتفت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اليوم، بتخريج 874 خريجًا وخريجة، يمثلون الدفعة الرابعة من برنامج فني رعاية مرضى، وذلك خلال حفل التخرج الذي نظمته الهيئة افتراضيًّا.

وأوضح الأمين العام الدكتور أوس بن إبراهيم الشمسان، أن البرنامج أهّل الخريجين ليكونوا مساعدين لأخصائيّي التمريض، وذلك في العيادات الخارجية أو للمرضى المنومين في المستشفيات، وأن الخريجين سيشكلون إضافة كبيرة للقطاع الصحي، فقد تم تزويدهم بقدرات ومهارات مهنية تخدم المرضى في العملية الإكلينيكية والمساعدة فيها، وأيضًا في العناية بمحتوى غرف المرضى وتنظيم بيانات وملفات المرضى.

وأضاف أن البرنامج من الاحتياجات الضرورية في منظومة الرعاية الصحية، حيث يساهم في تحقيق التحول الصحي بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، وذلك من خلال تمكين الكوادر الوطنية وتقوية النظام الصحي في المملكة.

ويعد برنامج فني رعاية مرضى من البرامج التي أشرفت الأكاديمية الصحية في الهيئة على تنفيذه بالشراكة مع وزارة الصحة، وذلك بهدف تأهيل قوى عاملة وطنية من خلال برامج تدريبية وتأهيلية تسهم في توطين القطاع الصحي وتقوم على رفع كفاءة العاملين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>