رجال جمارك منفذ البطحاء الحدودي بالأحساء.. كل التحية والتقدير لجهودكم الكبيرة

التعليقات: 0
رجال جمارك منفذ البطحاء الحدودي بالأحساء.. كل التحية والتقدير لجهودكم الكبيرة
https://wahhnews.com/?p=29848
رجال جمارك منفذ البطحاء الحدودي بالأحساء.. كل التحية والتقدير لجهودكم الكبيرة
زهير بن جمعة الغزال

بداية نتقدم بكل التقدير والاحترام للجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الجمارك في مملكتنا الغالية المملكة العربية السعودية وفي مختلف المنافذ الحدودية، مع علمنا تلك المساحة الشاسعة للمملكة، غير أن يقظة رجال الجمارك تقف بالمرصاد لأي تجاوزات قد تحدث هنا أو هناك.

ومن المنافذ الحدودية التي تستحق الإشادة والتقدير، جمارك منفذ البطحاء الحدودي بالأحساء الذي يربط بين مملكتنا السعودية الغالية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، فرجال الجمارك هناك يقومون بجهود استثنائية، من خلال سرعة الإنجاز وعدم التمييز أو التحيّز ، وتلك الحفاوة في استقبال الضيوف، وكذلك الجهود الكبيرة في عملية ضبط أي ممنوعات أو محظورات قد تدخل أراضي المملكة.

هذه الجهود المميزة يقف على رأسها رجال من ذوي الكفاءة وتحمّل عبء المسؤولية للمحافظة على أمن المملكة واستقرارها، وفي مقدّمة هؤلاء المدير المكلف بجمارك منفذ البطحاء الحدودي بالأحساء الأستاذ عبدالحكيم بن عبدالله الراجحي إضافة لمساعديه وكافة رجاله الذي يصلون الليل بالنهار لتقديم أفضل الخدمات.

كل الاحترام لكافة رجال الجمارك في منفذ البطحاء الحدودي على تلك الجهود والعمل المتفاني خدمة للمملكة وضيوفها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>