وفـد من غـرفة تجارة وصناعة عُمان يزور الأحساء

التعليقات: 0
وفـد من غـرفة تجارة وصناعة عُمان يزور الأحساء
https://wahhnews.com/?p=28044
وفـد من غـرفة تجارة وصناعة عُمان يزور الأحساء
الواحة نيوز

زار وفد من غرفة تجارة وصناعة عُمان برفقته بعض المستثمرين والمسؤولين الحكوميين محافظة الأحساء مؤخرًا وذلك في إطار تمتين علاقات التواصل وبحث التعاون وتبادل الخبرات وبناء الشراكات التي تهدف إلى الاستثمار والتنمية والاطلاع على خدمات قطاع الأعمال والمزايا التنافسيّة التي تتمتّع بها الأحساء.

واستقبل الأستاذ عبدالعزيز الموسى رئيس مجلس غرفة الأحساء الوفد العُماني الشقيق برئاسة الأستاذ سيف بن سعيد بن راشد البادي رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة، حيث تجوّل وأعضاء الوفد في عدد من المواقع زائرًا بعض المرافق العامة والجهات الحكومية والمجموعات التجارية والخدميّة.

ووقف الوفد العُماني الشقيق خلال زيارته التي امتدت لثلاثة أيام، وشملت جامعة الملك فيصل ممثلة بمركز التميّز البحثي في النخيل والتمور ومستشفى الموسى التخصصي ومصنع الجزيرة للتمور، على أبرز الفرص الاستثمارية وإمكانات تكامل سلاسل الإمداد التجارية والصناعية بين البلدين الشقيقين في قطاعات عدة، بما يزيد القيمة المُضافة على الأسواق الخليجية وخلق ميزة تنافسيّة في ظل المنافسة العالمية.

وأطلع الوفد على ما تزخر به الأحساء من مقومات ومزايا وإمكانات كبيرة، وبحث فرص الاستثمار المشترك والاستفادة من التجارب وتحفيز القطاع الخاص للشراكة في الاستثمار في القطاعين الصناعي والتجاري بين البلدين الشقيقين، وذلك للإسهام بشكل فاعل في تحقيق المزيد من التعاون والتكامل الخارجي بين دول مجلس التعاون الخليجي.

يُشار إلى أن الغرفة قامت بتنظيم جولة سياحيّة متكاملة للوفد العُماني الشقيق، زار خلالها بعض أهم المواقع الأثرية والأماكن السياحية والتراثية والمعالم التاريخية في الأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>