بالصور.. أكثر من ١٠٠ طالب يشاركون في يوم الهمة القرآني

التعليقات: 0
بالصور.. أكثر من ١٠٠ طالب يشاركون في يوم الهمة القرآني
https://wahhnews.com/?p=26827
بالصور.. أكثر من ١٠٠ طالب يشاركون في يوم الهمة القرآني
خالد الدوسري

برعاية كريمة من الشيخ عبد العزيز الموسى حفظه الله وبإشراف مكتب المبرز التابع لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالأحساء “خير” انطلقت حلَقات يوم الهمة القرآني في جامع الشيخ عبد اللطيف الموسى -رحمه الله- وذلك يوم السبت ١٤٤٤/١١/١٤هـ من الساعة ١٢:٠٠ ظهرا حتى ٧:٣٠ مساء.

ويهدف هذا اليوم إلى مساعدة الطلاب في مراجعة ما حفظوه خلال العام وترسيخ المحفوظ، واكتشاف المواهب القرآنية المميزة، واستثمار أوقات الشباب بما ينفعهم في الدنيا والآخرة.

والجدير بالذكر بأنه بلغ عدد المشتركين أكثر من ١٠٠ طالب موزعين على ٢٤ معلما متقنا، وقد شارك الطلاب من جميع مدن وقرى وهجر الأحساء القريبة والبعيدة.
وختم هذا اليوم بحفل تكريم المتميزين من الطلاب حضره عدد من منسوبي جمعية خير وعلى رأسهم المدير التنفيذي د. سليمان الحصين ورئيس الشؤون التعليمية الشيخ عبد العزيز الهتلان ومدير مكتب المبرز الشيخ صالح البوعبيد، وتم خلاله تكريم الإعلاميين الذي ساهموا في تغطية هذا الحدث القرآني المبارك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>