احدث الأخبار

الأخضر تحت 23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا خلال استقباله نائب مجلس الأمناء.. نائب أمير الشرقية يثني على جهود جمعية ⁧‫قبس فرع مركز الملك عبدالعزيز بالشرقية للتواصل الحضاري يكرم “بر الفيصلية” إلزام السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد في 69 برنامجًا.. جامعة الملك فيصل تفتح بوابة القبول الإلكترونية للدراسات العليا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) كيف كانت ردود الفعل على حضور مصاب بالسرطان لحفل تخرجه؟.. وإشادة واسعة بموقف أمير الشرقية 87% من المبادرات مكتملة.. “رؤية السعودية 2030” تتجاوز مستهدفاتها وتمضي قدمًا إلى الأمام دراسة صادمة.. تناوُل البطيخ بكميات كبيرة يعرض للموت في هذه الحالات منها الملاريا.. علماء يحذرون: نصف سكان العالم مُعَرضون لأمراض ينقلها البعوض.. ما السبب؟ تدعو إلى دعمها.. “التعاون الإسلامي” ترحّب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن الأونروا انخفاض أسعار الذهب اليوم الخميس في المعاملات الفورية

برعاية الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء

تقني الشرقية يطلق الموقع الإلكتروني للتسجيل في ملتقى التوظيف والتدريب 2023 بتقنية الأحساء

التعليقات: 0
تقني الشرقية يطلق الموقع الإلكتروني للتسجيل في ملتقى التوظيف والتدريب 2023 بتقنية الأحساء
https://wahhnews.com/?p=23940
تقني الشرقية يطلق الموقع الإلكتروني للتسجيل في ملتقى التوظيف والتدريب 2023 بتقنية الأحساء
الواحة نيوز

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، تطلق الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية وبتنظيم الكلية التقنية بالأحساء وبمشاركة الكليات التقنية للبنين والبنات والمعاهد الثانوية الصناعية بالأحساء الموقع الإلكتروني لملتقى التوظيف والتدريب : https://www.act.edu.sa/etf2023/ لتسجيل الباحثين والباحثات عن عمل من مخرجات التدريب التقني والمهني بالأحساء وكذلك التسجيل في الدورات التدريبية المصاحبة للملتقى .

 حيث يتيح الموقع التسجيل في أكثر من 3700 فرصة وظيفية تستهدف مخرجات المنشآت التدريبية بالأحساء للبنين والبنات من كليات تقنية ومعاهد صناعية في ما يقارب 40 شركة من كبرى شركات القطاع الخاص في المنطقة وسيتيح الموقع اختيار عدد من الشركات وتحديد موعد المقابلات مع الشركات خلال أيام الملتقى، وكذلك إتاحة التسجيل في الدورات التدريبية المصاحبة للملتقى للجميع والتي وصل عددها إلى 21  دورة تدريبية وورش عمل لتهيئة الخريجين للدخول إلى سوق العمل ، وسيفتتح الملتقى يوم الثلاثاء 19 شوال 1444هـ الموافق 9 مايو 2023م ولمدة 3 أيام في القاعة المتعددة الأغراض بمبنى رقم 9 بالكلية التقنية بالأحساء بحي الغسانية .

هذا وثمن مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المهندس بدر بن إبراهيم العبدالواحد رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر بن سعود آل سعود محافظ الأحساء والتي تعتبر حافزاً كبيراً لنجاح الملتقى وتحقيق أهدافه ، حيث أن هذا الملتقى يأتي انطلاقاً من حرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني متمثلة في الكلية التقنية بالأحساء بالتعاون مع المنشآت التدريبية بالأحساء (الكلية التقنية للبنات – الكلية الرقمية للبنات – المعهد الصناعي الأول – المعهد الصناعي الثالث ) على تحقيق التميز والريادة في جميع المجالات واستشعاره المسؤولية الاجتماعية تجاه مخرجاتها ،  ودورها في دعم شغل الوظائف بالكوادر البشرية المتميزة، بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 .

من جانبه أشار عميد الكلية التقنية بالأحساء عبدالله بن موسى الذكرالله بأن الملتقى يهدف إلى توفير  فرص وظيفية للمتدربين والمتدربات الخريجين والمتوقع تخرجهم وتعريفهم بالمؤهلات المطلوبة والوظائف المتاحة ،و إتاحة فرصة التوظيف المباشر والفوري من خلال توفير أماكن مناسبة لعقد المقابلات الشخصية مع المشاركين من الشركات والهيئات ذات العلاقة ، و تمكين رواد وقطاع الاعمال من التعرف على قدرات الكوادر البشرية بالكليات التقنية بنين وبنات و المعاهد الصناعية بالأحساء ، وكذلك إقامة شراكة تعاونية ومجتمعية متميزة من خلال توثيق العلاقة بين المنشآت التدريبية وخريجيها من جهة وبين المنشآت التدريبية وقطاع الاعمال من جهة أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>