احدث الأخبار

13298 خريجًا وخريجة.. أمير الشرقية يرعى حفل تخرج الدفعة الـ 45 من خريجي جامعة الملك فيصل الديوان الملكي: غادر الملك سلمان المستشفى التخصصي بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية استقطاب مزيد من الناقلات.. أبرز تحديات مطار الأحساء الدولي أمانة الشرقية تنفذ عددًا من المشاريع لتحسين المشهد الحضري بالخفجي أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح مستشفى التأهيل التابع لمجموعة الموسى الصحية أمير الشرقية: دعم القيادة كان له أكبر الأثر في اكتمال تطوير مطار الأحساء الدولي ‏الديوان الملكي: دخول الملك سلمان لمستشفى التخصصي في جدة لفحوصات روتينية بضع ساعات عبر أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة طرق التخلص من مرحلة ما قبل السكري.. المجلس الصحي يوضح توقعات بهطول الأمطار على بعض المناطق من نهاية الأسبوع وصولاً للمقبل تؤثر في الأمعاء.. أسباب متلازمة “القولون العصبي” وآلية تشخيصها قدم الآن.. وظائف شاغرة بمجموعة البحري لحملة الدبلوم فأعلى

طلاب جامعة الملك عبدالعزيز يحصدون 41 ميدالية وجائزة بمعرض جنيف الدولي

التعليقات: 0
طلاب جامعة الملك عبدالعزيز يحصدون 41 ميدالية وجائزة بمعرض جنيف الدولي
https://wahhnews.com/?p=23819
طلاب جامعة الملك عبدالعزيز يحصدون 41 ميدالية وجائزة بمعرض جنيف الدولي
متابعات

حصد طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز 41 ميدالية وجائزة بمعرض جنيف الدولي للاختراعات، وسط مشاركة أكثر من 1000 اختراع من 44 دولة حول العالم.

وجرى حصد الميداليات والجوائز من خلال المشاركة بـ11 اختراعاً، حيث تم عبرها حصد ثلاث جوائز خاصة حصرية من الاتحاد الدولي لرابطة المخترعين، وكذلك تايوان وهونج كونج بفضل اختراعات لجل مستخلص من سعف النخيل لتوفير مياه الري ومنصة للتشخيص الآلي.

وتضمنت قائمة الميداليات التي تم حصدها ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين و8 ميداليات برونزية جراء التوصل للعديد من الاختراعات.

طلاب جامعة الملك عبدالعزيز