طلاب بر الفيصلية في زيارة إلى إثراء

1 تعليق
طلاب بر الفيصلية في زيارة إلى إثراء
https://wahhnews.com/?p=20560
طلاب بر الفيصلية في زيارة إلى إثراء
حسن العلي

في إطار السعي لرفع المستوى التعليمي وتنمية معارف الطلاب نظم مركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء رحلة لستين طالبا وطالبة إلى مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء ) بالظهران بصحبة عدد من المتطوعين بقيادة مسؤول الأنشطة بالفيصلية الأستاذ أنور العمران .

وتجول المشاركون في ثلاثة معارض وهي : معرض “الهجرة: الذي يسلط الضوء على أهم حدث في التاريخ الإسلامي، وهو هجرة النبي ﷺ من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، تلك الرحلة الملهمة التي شكلت بداية التاريخ الإسلامي، وانطلاق حضارة غيرت تاريخ العالم كله، ومعرض الطاقة وفيه يتعرف الزائر على طرق استخراج النفط وموارد الطاقة، حيث سيتعلم الكثير عن قصة شركة أرامكو التاريخية، ويخوض العديد من التجارب التفاعلية في مجال العلوم والهندسة والتقنية والرياضيات ومعرض مكتبة إثراء و هي ملاذٌ للقراء ومحبي العلم والكتب والمعرفة، إذ تعد واحدة من أكبر المكتبات العامة في المنطقة، حيث تضم أكثر من 300 ألف كتاب. وتتميز المكتبة بكونها مساحة للتعلم وإقامة النشاطات،

وقد كان لهذه الزيارة الأثر الكبير في نفوس المشاركين في هذه الرحلة وسعادتهم الغامرة بهذه الزيارة لمعلم ثقافي ومعرفي مهم في المملكة .

ومن جهته قدم مدير الفيصلية الأستاذ فيصل الحرز شكره للأخوة المتطوعين المرافقين إضافة لشكر خاص لإدارة معرض إثراء وللأ خوة المرشدين لحسن الاستقبال وكرم الضيافة .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ومتى إنشاء معلم مثل ذلك اثراءفي الأحساء وماهونصيبهامن ذلك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>