احدث الأخبار

أوبريتات ومعارض تشكيلية وطنية

مدير تعليم الأحساء يدشن فعاليات الاحتفال بيوم التأسيس2023

التعليقات: 0
مدير تعليم الأحساء يدشن فعاليات الاحتفال بيوم التأسيس2023
https://wahhnews.com/?p=14106
مدير تعليم الأحساء يدشن فعاليات الاحتفال بيوم التأسيس2023
الواحة نيوز

دشّن مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى فعاليات الإحتفال بيوم التأسيس 2023 ، وذلك صباح اليوم الثلاثاء 23/7/1444 هـ في منتزه المشقر بالقارة بحضور عدد كبير من قيادات التعليم والطلاب والطالبات.

ورفع مدير تعليم الأحساء التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – يحفظهما الله – بمناسبة يوم التأسيس، كما رفع التهنئة لسمو أمير المنطقة الشرقية، وإلى سمو نائبه، وسمو محافظ الأحساء، كما رفع التهنئة لمعالي وزير التعليم ولقيادات الوزارة، مؤكداً أهمية هذه المناسبة التي تعكس ما يمتلكه وطننا العظيم من عمق تاريخي ممتد لـ300 سنة مما يكسب وطننا ثراءً تاريخياً وحضارياً.

وفي مستهل الاحتفالية، رفع مدير التعليم حمد العيسى راية التوحيد على السارية التي تتوسط مقر الاحتفالات إيذاناً بانطلاق الفعاليات، بعدها عزف السلام الملكي، تجول بعدها يرافقه المساعد للشؤون المدرسية عبدالعزيز العودة وقيادات التعليم على الأركان التي تضمها الفعالية، وشاهد ما أنتجه أنامل الطلاب والطالبات من أعمال ولوحات فنية ذات طابع وطني. وشاهد مدير التعليم والحضور مجموعة من الألعاب الشعبية، والفلكلورية، وقدمت طالبات مدارس عدة فقرة إنشاديه استعراضية بعنوان ( يابلادي)، ألقى بعدها أحد طلاب مدرسة الإمام عاصم لتحفيظ القرآن كلمة بهذه المناسبة ثم ألقى طالب آخر قصيدة شعرية بعنوان( يوم ابتدأنا)، كما تجول في المعرض التشكيلي الذي يضم أكثر من 100 لوحة فنية ، كما اطلع على معرض الفنان الحرفي جاسم بوسندة . وأبدى مدير التعليم سعادته الغامرة بما شاهده من مشاركات وطنية رائعة ومتنوعة لالطلاب والطالبات معتبراً بأن ما قدم من عمل ومشاركات يتناسب والقيمة الوطنية لهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً، موجهاً شكره للقائمين على تنظيم الفعاليات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>