احدث الأخبار

13298 خريجًا وخريجة.. أمير الشرقية يرعى حفل تخرج الدفعة الـ 45 من خريجي جامعة الملك فيصل الديوان الملكي: غادر الملك سلمان المستشفى التخصصي بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية استقطاب مزيد من الناقلات.. أبرز تحديات مطار الأحساء الدولي أمانة الشرقية تنفذ عددًا من المشاريع لتحسين المشهد الحضري بالخفجي أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح مستشفى التأهيل التابع لمجموعة الموسى الصحية أمير الشرقية: دعم القيادة كان له أكبر الأثر في اكتمال تطوير مطار الأحساء الدولي ‏الديوان الملكي: دخول الملك سلمان لمستشفى التخصصي في جدة لفحوصات روتينية بضع ساعات عبر أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة طرق التخلص من مرحلة ما قبل السكري.. المجلس الصحي يوضح توقعات بهطول الأمطار على بعض المناطق من نهاية الأسبوع وصولاً للمقبل تؤثر في الأمعاء.. أسباب متلازمة “القولون العصبي” وآلية تشخيصها قدم الآن.. وظائف شاغرة بمجموعة البحري لحملة الدبلوم فأعلى

مدير التعليم رفع التهنئة لذويهم.. وأشاد باهتمام " الوزارة" و"إبداع" ..

خمسة موهوبين من الأحساء يمثلون المملكة في مسابقة آيسف 2023

التعليقات: 0
خمسة موهوبين من الأحساء يمثلون المملكة في مسابقة آيسف 2023
https://wahhnews.com/?p=12945
خمسة موهوبين من الأحساء يمثلون المملكة في مسابقة آيسف 2023
الواحة نيوز

عبر مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى عن سعادته الغامرة بتحقيق ستة طلاب وطالبات جوائز كبرى في أولمبياد إبداع العلمي 2023 وظفر خمسة منهم لتمثيل الوطن في آيسف 2023 وذلك بعد فوز أبحاثهم في الأولمبياد الوطني من بين 146 ألف مبدع ومبدعة، ورفع العيسى التهنئة لأولياء الأمور وأمهات الطلاب والطالبات بهذه المناسبة السعيدة.
ولفت مدير تعليم الأحساء إلى أن طلاب المملكة عموماً والمبدعون منهم يجدون عناية فائقة ومتابعة من معالي وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان، وتحرص وزارة التعليم و( إبداع) على رعايتهم والأخذ بيدهم لصقل مواهبهم عبر رسم خارطة طريق واضحه لهم تمكنهم من وضع أقدامهم في المسار الصحيح عبر تهيئة كل المتطلبات التي يحتاجونها في، مشيداً بالقيمة العلمية الكبيرة لهؤلاء الطلاب المبدعون وما يحملونه من طموح متدفق، ورفع التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز – أمير المنطقة الشرقية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان – نائب أمير المنطقة الشرقية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود محافظ الأحساء.
واستطلاع ستة طلاب من الأحساء من الفوز في الأولمبياد الذي نظمته مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع بالشراكة مع وزارة التعليم واستضافته جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، حيث حققت الطالبة فاطمة محمد الغنام المركز الثاني في ( نظم البرمجيات)، وحققت الطالبة فاطمة عبدالله العرفج المركز الثالث في مجال( الكيمياء)، وحقق المركز الخامس كلاً من: فاطمة عبدرب الأمير البوعلي في مجال ( الكيمياء)، ونور يوسف الحماد في مجال ( علوم البنات)، وفيصل فهد المحيش في مجال ( الطاقة). وحققت الطالبة عبير علي اليوسف المركز السادس في مجال (علم المواد).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>