احدث الأخبار

فريق العمل التطوعي بتعليم الأحساء يرسم خارطة طريق خلاقة مع بدء انطلاقته

التعليقات: 0
فريق العمل التطوعي بتعليم الأحساء يرسم خارطة طريق خلاقة مع بدء انطلاقته
https://wahhnews.com/?p=11649
فريق العمل التطوعي بتعليم الأحساء يرسم خارطة طريق خلاقة مع بدء انطلاقته
الواحة نيوز

رسم فريق العمل التطوعي بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء ومع بدء انطلاقته خارطة طريقه التي تضم جملة من الأفكار والرؤى الخلاقة التي سيشارك في تقديمها وتنفيذها كل منسوبي الإدارة من معلمين ومعلمات وطلاباً وطالبات وموظفين.

جاء ذلك خلال عقد الفريق لباكورة اجتماعاته والذي عقد اليوم الثلاثاء 2/7/1444 هـ، وذلك عقب توجيه مدير عام التعليم بالمحافظة حمد بن محمد العيسى بتشكيل الفريق لإدارة العمل التطوعي بالإدارة، وفي مستهل الاجتماع أوضح مدير الموارد البشرية بإدارة تعليم الأحساء نايف بن خليفة المحيفيظ بأن تشكل الفريق التطوعي يأتي لتحقيق إحدى مستهدفات رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مليون متطوع، مشيراً التعميم الصادر من معالي مساعد وزير التعليم والقاضي بتفعيل الدليل الإرشادي لمؤسسة العمل التطوعي وفق المعيار الوطني السعودي للتطوع.

وأعرب المحيفيظ عن ثقته في أعضاء الفريق لأن تكون انطلاقة العمل التطوعي بتعليم الأحساء جادة وتحقق التطلعات التي من أجلها تم تشكيله، ونقل للجميع تحيات وتقدير مدير عام التعليم لأعضاء الفريق وتمنياته لهم بالتوفيق.

عقب ذلك قدمت منسقة العمل التطوعي مستورة الدوسري شرحاً مفصلاً عن مهام الفريق، كما قدمت عدداً من المبادرات، فيما قدم الأعضاء جملة من المقترحات والعصف الذهني الذي من شأنه أن يشير إلى ولادة فريق متميز ينتظر أن يقدم عملاً رائعاً في الميدان.