احدث الأخبار

نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية تعافي جامعة الملك فيصل تفوز بـ 3 مشاريع بحثية ضمن مبادرات هيئة تنمية البحث والتطوير اتحاد الغرف السعودية يُعلن تشكيل أول لجنة من نوعها لقطاع الصناعات العسكرية بالقطاع الخاص الأولى لهذا العام.. الهيئة العامة للأمن الغذائي تطرح مناقصة لاستيراد 595 ألف طن قمح تقني الشرقية يحقق المركز الأول في مسابقة الابتكارات والمبادرات المجتمعية في الربع الرابع 2023م.. انخفاض معدل البطالة في المملكة إلى 4.4% “سلاسل الإمداد في التجارة الإلكترونية”.. ورشة عمل بغرفة الأحساء بالتعاون مع جامعة الملك فيصل.. “تفاؤل” تنظم احتفالية رمضانية لمنسوبيها يوسف أحمد الحسن يكتب: تراكمات القراءة وذائقة القارئ النيابة العامة تكشف عقوبة التخلص من النفايات الخطرة بالأوساط البيئية للحصول على الإعانة.. الموارد البشرية تكشف خطوات تحديث البيانات لذوي الإعاقة “تراحم الشرقية” تعقد اجتماعها الأول للعام الحالي

“التعليم” تقصر نقل الطلاب من مدرسة لأخرى على نظام نور

التعليقات: 0
“التعليم” تقصر نقل الطلاب من مدرسة لأخرى على نظام نور
https://wahhnews.com/?p=10320
“التعليم” تقصر نقل الطلاب من مدرسة لأخرى على نظام نور
متابعات

وجهت وزارة التعليم، الإدارات في مناطق المملكة باقتصار نقل الطلاب من مدرسة لأخرى عبر نظام نور وعدم التعامل الورقي لاستكمال عملية النقل.

ودعت الوزارة إلى استمرار التنسيق بين مكاتب التعليم لمعالجة قبول الطلاب ممن تغيرت مقرات سكنهم على أن يتقدم ولي الأمر بطلب النقل عبر نظام نور وعدم قبول الطلبات الورقية أو منح أي موافقات ورقية.

وأكدت أنها تعمل على خطة لمعالجة الكثافة في الفصول الدراسية الأكثر اكتظاظا من خلال الموازنة بين المدارس المشغلة حديثا.