احدث الأخبار

برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم الفائزين والفائزات في مبادرة «بشائر» محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية من المنزل إلى منصات التتويج.. “الجدة مها” قصة نجاح تُحيي عراقة المطبخ الأحسائي «أثر» يحقق نجاحًا نوعيًا بتوظيف أكثر من 45% من خريجيه بالشراكة مع جمعية طويق اعرف الشروط والتسجيل.. “أدباء الأحساء” تعلن وظيفة شاغرة بمسمى “مسؤول تنفيذي” الأخضر يفتتح مشواره المونديالي بتعادل مثير أمام أوروغواي الرابط بالداخل.. جامعة الملك فيصل: التقديم على برامج القبول عبر القنوات الرسمية فقط «بيدي أصنع حرفتي» يستعرض واقع ومستقبل الحرف اليدوية الأحسائية في دار نورة الموسى جامعة الملك فيصل تطبق الدوام المرن الثلاثاء دعمًا للمنتخب السعودي في المونديال «عقول واعدة لمستقبل واعد».. الراشد تواصل تمكين الموهوبين بالأحساء منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء يفتح أبوابه للزوار على مدار الساعة  المحكمة العليا: الثلاثاء غرة محرم وبداية العام الهجري 1448هـ

محافظ العديد ورؤساء الجهات الأمنية يزورون مقر هيئة الأمر بالمعروف بالشرقية

التعليقات: 0
محافظ العديد ورؤساء الجهات الأمنية يزورون مقر هيئة الأمر بالمعروف بالشرقية
https://wahhnews.com/?p=103106
محافظ العديد ورؤساء الجهات الأمنية يزورون مقر هيئة الأمر بالمعروف بالشرقية
أحمد السبيعي

زار سعادة محافظ العديد الأستاذ نايف بن فهد القوس، يرافقه عدد من مسؤولي الجهات الحكومية بالمحافظة مقر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنفذ الربع الخالي، وذلك للاطلاع على استعدادات الهيئة وخططها الميدانية للمشاركة في أعمال موسم الحج لهذا العام .

واستمع الحضور إلى شرحٍ عن البرامج التوعوية والخدمات الميدانية التي تقدمها الهيئة لضيوف الرحمن عبر المنفذ، والجهود المبذولة لخدمتهم وتيسير رحلتهم منذ قدومهم عبر المنافذ الحدودية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>