احدث الأخبار

برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم الفائزين والفائزات في مبادرة «بشائر» محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية من المنزل إلى منصات التتويج.. “الجدة مها” قصة نجاح تُحيي عراقة المطبخ الأحسائي «أثر» يحقق نجاحًا نوعيًا بتوظيف أكثر من 45% من خريجيه بالشراكة مع جمعية طويق اعرف الشروط والتسجيل.. “أدباء الأحساء” تعلن وظيفة شاغرة بمسمى “مسؤول تنفيذي” الأخضر يفتتح مشواره المونديالي بتعادل مثير أمام أوروغواي الرابط بالداخل.. جامعة الملك فيصل: التقديم على برامج القبول عبر القنوات الرسمية فقط «بيدي أصنع حرفتي» يستعرض واقع ومستقبل الحرف اليدوية الأحسائية في دار نورة الموسى جامعة الملك فيصل تطبق الدوام المرن الثلاثاء دعمًا للمنتخب السعودي في المونديال «عقول واعدة لمستقبل واعد».. الراشد تواصل تمكين الموهوبين بالأحساء منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء يفتح أبوابه للزوار على مدار الساعة  المحكمة العليا: الثلاثاء غرة محرم وبداية العام الهجري 1448هـ

“سات سابتكو” تُقرر ترقية “الثنيان” رئيسا للنقل بين المدن في الأحساء

التعليقات: 0
“سات سابتكو” تُقرر ترقية “الثنيان” رئيسا للنقل بين المدن في الأحساء
https://wahhnews.com/?p=102778
“سات سابتكو” تُقرر ترقية “الثنيان” رئيسا للنقل بين المدن في الأحساء
الواحة نيوز

أصدرت شركة سات سابتكو اللسا للنقل قراراً إدارياً بالموافقة على ترقية الأستاذ سعد أحمد الثنيان، لمنصب رئيس النقل بين المدن في محطة الأحساء، وذلك بعد الحصول على موافقة سعادة الرئيس التنفيذي للشركة.

جاءت هذه الترقية تقديراً من إدارة الشركة للجهود المتميزة التي بذلها الثنيان، وإخلاصه في أداء مهامه العملية خلال الفترة الماضية.

ومن المتوقع أن يتولى الثنيان مهام منصبه الجديد فوراً، لمواصلة تطوير العمل في محطة الأحساء وتعزيز كفاءة التشغيل، وسط تمنيات القيادة له بالتوفيق في مهامه المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>