احدث الأخبار

غرامات تصل إلى مليون ريال لمخالفات مرافق الضيافة السياحية في المملكة بخطوات بسيطة.. تجديد رخص البنادق الهوائية إلكترونيًا عبر أبشر رفع 416 م³ من الأنقاض.. حملة مكثفة تعيد للظهران جمالها.. والبلدية تتحرك بقوة ضد المخلفات جمعية الرميلة الخيرية تحتفي بشركاء النجاح وتدشّن مرحلة جديدة من العطاء “نُجِلُّكُمْ ونُقَدِّرُكُمْ”.. جمعية النجاح الشبابية تطلق مبادرة مجتمعية بالأحساء تحتفي بكبار السن سليمان الجغيمان في ذمة الله «صُنّاع الأثر التعليمي» يحفز 20 ألف طالبا وطالبة بالأحساء على التنافس تعرف على قائمة الأندية السعودية المشاركة خارجيًا في الأحساء.. «أمل» تعيد تعريف النجاح لمستفيداتها: القدرة قبل الكمال اعرف الفئات المستهدفة.. تعليم الأحساء يفتح التسجيل لرياض الأطفال لفئات ذوي الإعاقة رئيس جامعة الملك فيصل يستقبل وفدًا من جامعة الملك عبدالله لبحث التعاون  وكيل محافظة الأحساء يكرّم المحامين والمحاميات المتطوعين بجمعية معين القانونية 

أرشيف الوسم: #تناول_القهوة

استشاري أمراض القلب يكشف فوائد تأخير تناول القهوة بعد الأكل: يحسن امتصاص الحديد

استشاري أمراض القلب يكشف فوائد تأخير تناول القهوة بعد الأكل: يحسن امتصاص الحديد

كشف الدكتور خالد النمر، استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، فوائد تناول القهوة بعد مدة من الأكل، وقال إن تناولها مباشرة بعد الطعام قد يزيد من حدة ارتجاع المريء، خصوصًا لدى المدخنين، كما يؤثر سلبًا على امتصاص عنصر الحديد من ...
الزيارات 597
ما هو الحد الأقصى لتناول الكافيين يوميًا؟..”الغذاء والدواء” توضح

ما هو الحد الأقصى لتناول الكافيين يوميًا؟..”الغذاء والدواء” توضح

أكدت الهيئة العامة للغذاء والدواء، عن أن الحد الأقصى للاستهلاك اليومي للبالغ السليم من الكافيين هو 400 ملجم.جاء ذلك في معرض رد الهيئة، عبر حسابها في منصة "إكس" على سؤال بخصوص الحد الأقصى للاستهلاك اليومي للبالغ السليم من الكافيين.يذكر أن ...
الزيارات 625
طبيب روسي ينصح بشرب القهوة يوميًّا.. ما السر؟

طبيب روسي ينصح بشرب القهوة يوميًّا.. ما السر؟

كشف الدكتور ألكسندر مياسنيكوف، الطبيب الروسي، عن أن الدراسات التي أجراها علماء جامعة سوتشو الصينية، أظهرت أن شرب القهوة يمكن أن يقلل من الوفاة المبكرة بسبب أمراض مختلفة، ويقي أيضًا من أمراض عدة.ووفق موقع "osnmedia.ru" الروسي، يشير الباحثون إلى أن ...
الزيارات 711