احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

طبيب روسي ينصح بشرب القهوة يوميًّا.. ما السر؟

التعليقات: 0
طبيب روسي ينصح بشرب القهوة يوميًّا.. ما السر؟
https://wahhnews.com/?p=58363
طبيب روسي ينصح بشرب القهوة يوميًّا.. ما السر؟
محمود عبد العظيم

كشف الدكتور ألكسندر مياسنيكوف، الطبيب الروسي، عن أن الدراسات التي أجراها علماء جامعة سوتشو الصينية، أظهرت أن شرب القهوة يمكن أن يقلل من الوفاة المبكرة بسبب أمراض مختلفة، ويقي أيضًا من أمراض عدة.

ووفق موقع “osnmedia.ru” الروسي، يشير الباحثون إلى أن للقهوة خصائص قوية مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات التي تعمل على مقاومة الأضرار الناجمة عن عدم ممارسة الرياضة.

ويقول “مياسنيكوف”: “القهوة مدرجة رسميًا في طرق الوقاية من السرطان بالعلاج الكيماوي، فهي تمنع رسميًا سرطان الكبد.

وأؤكد دائمًا وباستمرار أن القهوة ليست ضارة”، ويشرب الناس القهوة منذ فترة طويلة ويستخدمونها في علاج أمراض مختلفة.

ويقول: “هذا المشروب الرائع، يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بالتهاب المفاصل وداء السكري وعدم انتظام ضربات القلب والنقرس ومرض باركنسون”.

وحسب موقع “روسيا اليوم”، يشير “مياسنيكوف”، إلى أن الدراسة التي أجريت شملت أكثر من 10 آلاف متطوع، قدّموا معلومات عن نمط حياتهم؛ بما في ذلك مستوى نشاطهم البدني، وكمية القهوة التي يتناولونها. وبعد 10 سنوات من المتابعة، اكتشف العلماء أن الاستهلاك المعتدل للقهوة (2- 3 أكواب يوميًّا) يعوض عن الآثار السلبية لنمط الحياة الخامل على الصحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>