أمير الشرقية يكرم الفائزين بجائزة الإنسان أولاً والشيخ عبدالعزيز العفالق في المركز الأول

التعليقات: 6
أمير  الشرقية يكرم الفائزين بجائزة الإنسان أولاً والشيخ عبدالعزيز العفالق في المركز الأول
https://wahhnews.com/?p=7402
أمير  الشرقية يكرم الفائزين بجائزة الإنسان أولاً والشيخ عبدالعزيز العفالق في المركز الأول
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير الشرقية‬⁩ بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء حفل تكريم الفائزين بجائزة “الإنسان أولاً” للعمل الإنساني في نسختها الثانية، والتي أطلقها فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية.
وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود جميع من تقدموا للجائزة، مؤكداً أن هذه المبادرات الإنسانية تساهم في خدمة كل انسان يعيش على ثرى هذه الأرض المباركة، وتخاطب كافة الشرائح والاتجاهات، في ظل توجيهات القيادة الحكيمة ” حفظها الله ” والتي تؤكد دائماً على خدمة الانسان.
وقال سموه ” يسرني أن أشكر كل من ساهم في هذه الجائزة من مشاركين وفائزين وداعمين، وكذلك لجنة التنظيم والتحكيم ، لمساهمتهم في إنجاح هذه النسخة وحث كل من قدم مبادرة أو عمل خيري أن يساهم ويقدم مبادرته لتكون نقطة انطلاق وتنافس في عمل الخير وإبراز الجهود الخيرة في خدمة الإنسان ” .
وأضاف سموه ” تحمل الجائزة مسمى الانسان أولاً، وهي العبارة المعروفة التي وردت في خطاب سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، والتي أظهر من خلالها حرصه رعاه الله على الانسان وخدمته وأنه يأتي في مقدمة الأوليات”.
وكرم سمو أمير المنطقة الشرقية، الفائزين بالجائزة حيث شهد مسار القطاع الحكومي فوز إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن بمشاركة جمعية تراؤوف بالمركز الأول، فيما فاز نادي الفتح السعودي بالمركز الثاني، وفازت إدارة الخدمة الاجتماعية الطبية بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر بالمركز الثالث.
ثالث.
وعلى صعيد الفائزين في مسار قطاع الأعمال، فاز عبدالعزيز بن سليمان العفالق بالمركز الأول، وفازت مجموعة المجدوعي القابضة بمشاركة أمانة المنطقة الشرقية بالمركز الثاني، كما فازت شركة اليمامة للأعمال التجارية والمقاولات بالمركز الثالث.
وفي مسار القطاع غير الربحي، فازت جمعية ترميم الخيرية بالمركز الأول، فيما فازت الجمعية الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة “ترابط” بمشاركة الأنصاري لخدمة المجتمع بالمركز الثاني، كما فازت جمعية التنمية الأسرية “وئام” بالمركز الثالث.
أما في مسار الأفراد، فقد فازت نوف بنت فهد السديري بالمركز الأول، وحصد المركز الثاني كلٍ من عبدول بن عبدالله الشمراني وشذى بنت عبدالرحمن أباحسين، وفاز حسن بن أحمد الكاف بالمركز الثالث.

 

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    زائر

    في ميزان حسناته من اسرة طيبة ومباركة

  2. ٥
    زائر

    شكراً له

  3. ٤
    زائر

    جزاه الله خير

  4. ٣
    زائر

    ربنا يبارك فيك ويحفظك بما يحفظ به عباده الصالحين

  5. ٢
    زائر

    ابارك للشيخ سليمان العفالق كما ابارك لنادي الفتح حصوله على المركز الثاني

  6. ١
    زائر

    انا اشهد انه يستاهل رجل حمل الاحساء واهلها في قلبه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>