احدث الأخبار

نصائح مهمة من “الإرشاد الزراعي”بشأن سلامة الثمار خلال مايو عبر “أبشر”.. إدارة المرور تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة اليوم أمين الشرقية يناقش تصحيح وضع العربات المتنقلة.. وتطبيق اللوائح تمتد للمنطقة الشرقية.. أمطارٌ رعديّة على أجزاءٍ من هذه الأماكن بالمملكة إنجاز جديد.. جامعة الملك فيصل ضمن أفضل الجامعات العالمية في (5) مجالات علمية ” إثراء” يدعم 15 فيلمًا سعوديًا متأهلا لمهرجان أفلام السعودية بالظهران جمعية الصم بالشرقية تنظم برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله  بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية

الروضة والخويلدية يتنافسان على صدارة دوري أولى اليد

التعليقات: 0
الروضة والخويلدية يتنافسان على صدارة دوري أولى اليد
https://wahhnews.com/?p=6968
الروضة والخويلدية يتنافسان على صدارة دوري أولى اليد
جاسم البراهيم

تشارك فريقا الخويلدية والروضة صدارة بطولة دوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023م برصيد 20 نقطة لكلٍ منهما، بعد فوزهما على النجوم والثقبة في الجولة الثانية عشر من البطولة التي اختتمت اليوم السبت.

وأسفرت نتائج مواجهات الجولة عن فوز الخويلدية على النجوم بنتيجة (20-37)، وتغلب الروضة على الثقبة (30-34)، وكسب العدالة نظيره الفتح (33-29)، وانتصر هجر على الجيل (25-29)، وتغلب الهداية على الجزيرة بنتيجة (30-36)، وفاز الفيحاء على السلام (30-27).

وبهذه النتائج، يتشارك فريقا الخويلدية والروضة صدارة سلم الترتيب برصيد 20 نقطة، يتبعهم فريق الفتح في المركز الثالث برصيد 19 نقطة، ويأتي هجر رابعاً برصيد 17 نقطة، ثم فريقا العدالة والهداية في المركزين الخامس والسادس توالياً برصيد 15 نقطة، ويحتل الفيحاء المركز السابع بـ 10 نقاط ثم فريقا الثقبة والسلام في المركزين الثامن والتاسع برصيد 9 نقاط، ويليهما الجيل والجزيرة في المركزين العاشر والحادي عشر برصيد 5 نقاط، ويتذيل الترتيب فريق النجوم بدون أي نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>