مواهب كرة اليد يجتمعون في الروضة

التعليقات: 0
مواهب كرة اليد يجتمعون في الروضة
https://wahhnews.com/?p=37014
مواهب كرة اليد يجتمعون في الروضة
جاسم البراهيم

أقام الاتحاد السعودي لكرة اليد تجمع مواهب كرة اليد في صالة نادي الروضة بالجشة في الأحساء لفئتي الصغار والبراعم (مواليد2011 – 2012 – 2013)، تحت إشراف المديرة الفنية لبرنامج رعاية المواهب بالاتحاد الدكتورة “إلونا هابكوڤا”.

وشارك في التجمع عدد كبير من اللاعبين يمثلون أندية المنطقة الشرقية التالية: (النور – الخويلدية – الصفا – مضر – الخليج – العدالة – الهدى – الهداية – الترجي – المحيط – القارة – الابتسام – العمران – السلام – الفتح)، بالإضافة لمشاركة مدربين تلك الأندية من الوطنين والأجانب.

ويندرج برنامج رعاية المواهب ضمن استراتيجية الاتحاد وخطط لجنة التخطيط الاستراتيجي، حيث يسعى الاتحاد لتطوير العمل في الفئات السنية في الأندية والارتقاء بأساليب التدريب في الفئات السنية.

ويهدف لتقويم العمل الفني في الأندية ليواكب أفضل الأساليب المتبعة في الدول الرائدة في اللعبة، بجانب صناعة جيل مميز للمنافسة مستقبلاً على المستويين القاري والعالمي، ومواكبة طموحات ما تهدف إليه وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>