احدث الأخبار

جمعية إكرام الموتى‬⁩ تكرم اثنين من أعضاء مجلس إدارتها السابقين وزارة الداخلية تعلن 112 وظيفة شاغرة في العديد من التخصصات أمانة الشرقية توقّع مذكرة تفاهم لدعم استثمارات القطاع غير الربحي أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل محافظ الأحساء يكرّم مدارس المحافظة الأهلية والعالمية المتميزة على مستوى المملكة أمانة المنطقة الشرقية تعلن البدء بأعمال الصيانة ورفع الكفاءة لطريق الظهران – بقيق بدعم من محافظ الأحساء.. تجمع الأحساء الصحي وجامعة الملك فيصل يوقعان اتفاقية تعاون لتشغيل المستشفى الجامعي دوريات المجاهدين بالشرقية تقبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو” بمناسبة تعيينه.. ‎نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل جامعة الملك فيصل تشارك بنادي سياحي في فعالية “أتلاد” خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين 50 قاضيًا بديوان المظالم أمير الشرقية يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية بالمنطقة.. ويوجه بإيجاد حلول لتكدس الشاحنات

تجمع الأحساء الصحي يستعرض مبادراته في ملتقى الصحة العالمي

التعليقات: 0
تجمع الأحساء الصحي يستعرض مبادراته في ملتقى الصحة العالمي
https://wahhnews.com/?p=65327
تجمع الأحساء الصحي يستعرض مبادراته في ملتقى الصحة العالمي
جاسم البراهيم

يواصل تجمع الأحساء الصحي لليوم الثاني على التوالي عرض مبادراته وإنجازاته في ملتقى الصحة العالمي الذي تستضيفه العاصمة الرياض على مدار ثلاثة أيام (21-23 أكتوبر 2024م) بتنظيم من وزارة الصحة، وذلك ضمن جناح شركة الصحة القابضة.

حيث يقدم ركن تجمع الأحساء الصحي المشارك في الملتقى تعريف عن مسيرة التجمع منذ انطلاق رحلة اعماله قبل أكثر من أربعة أعوام في تقديم الخدمات العلاجية وتطويرها عبر عرض حزمة من المبادرات، ومنها مبادرته النوعية التي أطلقها مؤخراً لتقديم الرعاية الصحية المنزلية لخدمات الأسنان، والتي جاءت بهدف خدمة المرضى الذين يصعب عليهم الوصول للمنشآت الصحية لتعزيز صحة الفم والأسنان، حيث يتم من خلال هذه المبادرة تقييم صحة الفم والأسنان وعمل الإجراءات العلاجية من خلال الفريق الطبي في منزل المريض، إضافة إلى إحالة المرضى إلى عيادات الأسنان في المنشآت الصحية في حال احتياج المريض لخدمة صحية متقدمة للأسنان.

كما يستعرض ركن “التجمع” أبرز البحوث العلمية المنشورة ومنها بحث التوقعات المستقبلية لبتر الأطراف المرتبط بمرض السكري في المنطقة الشرقية بالمملكة خلال الفترة 2022-2045 باستخدام نموذج وبائي معتمد.

يذكر أن ملتقى الصحة العالمي في نسخة الثانية يعد واحد من أكبر التظاهرات المتخصصة في المجال الصحي على المستوى العالمي حيث يشارك في الملتقى 40 دولة وأكثر من 500 متحدث، إضافة إلى أكثر من 1000 جهة عارضة في الحقل الطبي، حيث يركز الملتقى على أهمية رفع جودة حياة الفرد والمجتمع في القطاع الصحي لجذب فرص الاستثمارات المحلية والعالمية لتحقيق اقتصاد مزدهر ورعاية صحية متكاملة ومبتكره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>