احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

يستهدف تدريب 80 متدربًا ومتدربة

فتح باب التسجيل في برنامج تدريبي لبناء القدرات في النماذج اللغوية

التعليقات: 0
فتح باب التسجيل في برنامج تدريبي لبناء القدرات في النماذج اللغوية
https://wahhnews.com/?p=59527
فتح باب التسجيل في برنامج تدريبي لبناء القدرات في النماذج اللغوية
الواحة نيوز

أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، ممثلةً بأكاديميتها اليوم، عن فتح باب التسجيل في البرنامج التدريبي الاحترافي في النماذج اللغوية الكبيرة، الذي يستهدف تدريب 80 متدرباً ومتدربة من المختصين بالتقنية.

ويهدف البرنامج التدريبي الاحترافي إلى تأهيل القدرات الوطنية بالمهارات والمعرفة والممارسات العملية المتقدمة في النماذج اللغوية الكبيرة وبنائها واستخدامها في حل المشكلات المعقدة، فيما يشترط للانضمام للبرنامج أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ومن المختصين في المجالات التقنية، وأن يكون ملماً بلغة برمجة البايثون، ولديه معرفة بالإحصاء والرياضيات، فضلاً عن إجادة اللغة الإنجليزية.

ويبدأ التسجيل في البرنامج التدريبي الاحترافي من 9 – 14 يوليو 2024م، في حين سيبدأ البرنامج التدريبي حضورياً في مقر أكاديمية طويق يوم الأحد 28 يوليو 2024م ويستمر لمدة ستة أسابيع، حيث سيخضع المتقدمون إلى اختبار ومقابلة شخصية؛ للتأكد من ملائمتهم للبرنامج، ويمكن للراغبين بالانضمام إلى هذا البرنامج تسجيل الدخول من خلال الرابط التالي: https://sdaia.tuwaiq.edu.sa/llm2.

ويأتي إطلاق هذا البرنامج التدريبي ضمن إطار مبادرات “سدايا”؛ لبناء وتطوير قدرات المختصين في مجال النماذج اللغوية الكبيرة لتطوير التطبيقات من أجل سد الفجوة في هذا المجال على المستوى الوطني علاوة على تعزيز إسهامات أبناء الوطن في الارتقاء بالمملكة إلى مصاف الدول الرائدة ضمن الاقتصادات القائمة على البيانات والذكاء الاصطناعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>