استمرت 3 ساعات

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينهي معاناة خمسيني مع تَبِعات ورم ضخم

التعليقات: 0
مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينهي معاناة خمسيني مع تَبِعات ورم ضخم
https://wahhnews.com/?p=59446
مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينهي معاناة خمسيني مع تَبِعات ورم ضخم
محمود عبد العظيم

نجح مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر، في إنهاء معاناة خمسيني مع تَبِعات ورم ضخم طوله نحو 20 سم، نشأ في الكلية اليسرى، مع وجود جلطة ورمية كبيرة متمددة إلى الوريد الكلوي الأيسر، وتسبب ذلك في حزمة أعراض حادة، عاناها المريض لفترة طويلة.

وفور وصول المريض إلى المستشفى؛ وكان يشكتي وجود دم في البول، وتناقص شديد غير مبرر للوزن، مع آلام مستمرة بالظهر والجانب، وفقدان الشهية، إضافة إلى الحمى والشعور بالتعب، أخضعه الفريق الطبي المتخصص في جراحة المسالك البولية، لفحوصات طبية دقيقة كاختبارات الدم والبول.

كما تم عمل الفحوصات التصويرية، التي شملت التصوير المقطعي المحوسب C.t-Scan، والـPet-Ct النووية، وأظهرت النتائج وجود ورم ضخم طوله 20 سم، متمددًا من الكلية اليسرى إلى الوريد الكلوي الأيسر، مع وجود جلطة ورمية متشعبة إلى الوريد الكلوي.

رئيس الفريق الطبي المعالج، أكد أن المريض أُخضع لعملية منظار دقيقة، استمرت لـ3 ساعات، وجرى فيها استئصال الورم والجلطة الورمية بشكل كامل ودقة عالية، باستخدام جراحات المناظير الدقيقة.

وتحسنت حالة المريض الصحية بوتيرة سريعة مع الرعاية الطبية الحثيثة، ثم غادر المستشفى إلى منزله بعد 4 أيام، وهو بحالة صحية ونفسية جيدة، ولاحقًا تخلص من كل الأعراض التي قادته إلى المستشفى.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>